صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


مصرع مواطن ونجله في تصادم بسيارة بالطريق الزراعي السريع عند ملوي 

وفاء صلاح

الخميس، 18 نوفمبر 2021 - 01:43 م

شهد الطريق الزراعي السريع ، عند مركز ملوي بالمنيا ، مصرع مواطن ونجله ، في حادث مروري بقرية حافظ ، إثر قيام سيارة باصطدامهم ، بسبب السرعة الزائدة وشدة الدوران .

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، قد تلقت بلاغا من عمليات النجدة، بمصرع مواطن ونجله ، إثر اصطدامهم بسيارة جاءت مسرعة، ولم تتمكن من مفاداتهم ، بسبب شدة الانحدار عند دوران حافظ .

اقرأ أيضاً : مصرع شخص وإصابة 2 آخرين في حادث بالمنيا 

وأكد عدد من شهود العيان ، أن هذا الدوران يشهد حوادث يومية ، بسبب الدوران الشديد ، وعدم اتباع السيارات لتعليمات إبطاء السرعة ، مما يتسبب في وقوع الحوادث ، حتى أطلقوا عليه " دوران الموت ".

وفي سياق متصل ،شهد الطريق الزراعي السريع ، أمام مستشفي سمالوط ، بالمنيا تصادم بين دراجتين ، مما تسبب في مصرع  سائق مصرعه، واصابة آخر .

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، قد تلقت بلاغاً من عمليات النجدة، بوقوع تصادم دراجة بخارية رقم 6985 ن ه ط، بتروسيكل بدون لوحات، بطريق الصعيد الزراعي، أمام مستشفى سمالوط النموذجي.

تسبب الحادث في مصرع "رفله، س، ب"،38 سنة، مقيم التوفيقية بمركز سمالوط، قائد التروسيكل، وإصابة "عبدالنبي، ط، م"، 35 سنة، مقيم بسمالوط، قائد الدراجة البخارية.

تم نقل المصاب إلى مستشفى سمالوط لتلقي العلاج، والتحفظ على جثة المتوفى بمشرحة مستشفى سمالوط، والدراجتين تحت تصرف النيابة العامة .

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة