إزالة العقارات المتعارضة مع مسار توسعات الطريق الدائري بجنوب
إزالة العقارات المتعارضة مع مسار توسعات الطريق الدائري بجنوب


إزالة العقارات المتعارضة مع مسار توسعات الطريق الدائري بالجيزة| فيديو 

محمد وحيد

الجمعة، 10 ديسمبر 2021 - 05:31 م

رفع معدة "الجاك هامر" أعلى العقارات لسرعة إنجاز الإزالة حتى سطح الأرض 

تواصل محافظة الجيزة جهودها في إزالة العقارات المتعارضة مع مسار توسعات الطريق الدائري، حيث قامت المحافظة من خلال حي جنوب الجيزة برفع معدات الجاك هامر أعلى العقارات والبدء في إزاله العقارات المتعارضة بنطاق منطقه محمد مهدي  وذلك بعد تعويض قاطنيها المستحقين لما للمشروع من أهمية قومية كبيرة وجاري استكمال الأعمال .

جاء ذلك في إطار تنفيذ أعمال مشروع توسعة الطريق الدائري بنطاق محافظة الجيزة  والذي ينفذ من خلال وزارة النقل وبالتعاون مع محافظة الجيزة لما له من أهمية مرورية كبيرة بالمحافظة واختصار الوقت الزمني التي تقطعه المركبات . 

وفي سياق منفصل كلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة رؤساء الأحياء والمراكز والمدن، بمواصلة مجهودات إزالة التعديات على الأراضي أملاك الدولة وحرم النيل وحالات البناء المخالف واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وتمكنت محافظة الجيزة من ضبط حالات تعد على النيل من قبل عائمات بحي شمال الجيزة وقد تم إزاله التعديات، وذلك في إطار الموجه الـ١٨ لازالة التعديات على أملاك الدولة بالتنسيق مع جهة الولاية (جهاز حماية النيل). 

كما تمكنت محافظة الجيزة، من خلال حي شمال من ضبط محاولة تحويل وحدات سكنية إلى الغرض الإداري، وذلك بالوحدة رقم ٢ بالدورالأرضى ببلوك ١٤ أ بشارع نصوح، حيث قام مالك الوحدة  بهدم حوائط بالشقة تمهيدا لتحويلها إلى مركز صحي بدون الحصول على التراخيص والتصاريح اللازمة وعلى الفور قامت أجهزة الحي الميدانية بالتوجه للموقع وضبط المخالف وتحويله إلى النيابة العامة.


كما قامت محافظة الجيزة، من خلال حي بولاق الدكرور بإزالة مخالفات بناء الدور الثانى فوق الأرضي بعقار بشارع سعيد الفيوم من شارع العمدة صفط اللبن واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالف.

 

 

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة