العاصمة الإدارية الجديدة
العاصمة الإدارية الجديدة


الدولة المصرية تتجه للتطوير العقاري في العاصمة الإدارية الجديدة |فيديو

رضا خليل

الجمعة، 17 ديسمبر 2021 - 10:53 م

قال كريم فهمي، خبير في التطوير العقاري، إن الدولة كلها متوجهة للتطوير العقاري في العاصمة الإدارية الجديدة، وإنها تتيح مزايا للشركات العقارية من أجل الاستثمار في العاصمة.

اقرأ أيضاً| خبير: القوة الشرائية في العاصمة الإدارية الجديدة تمثل 60%

وأضاف "فهمى" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي طاهر حمدي ، ببرنامج "عقار يا مصر"، المذاع على قناة "صدى البلد 2"، أن "الشركات العقارية أصبحت تتيح أنظمة للتقسيط تصل لعشر سنوات من أجل فتح المجال أمام المواطنين".

وأشار "كريم فهمي" ، إلى أن الاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة فرصة لكل المطورين العقارين، بسبب التسهيلات المقدمة من الدولة، داعيًا العاملين في هذا المجال إلى توجيه استثماراتهم  إلى العاصمة الإدارية والمدن الجديدة.

وعلى جانب آخر، قال محمد عامر، خبير بمجال العقارات، إن حجم الشراء في العاصمة الإدارية الجديدة يمثلون 60% من القوة الشرائية في مصر، لافتاً إلى أن العميل يحتاج فهم كيفية استثمار الذهب عكس العقار تماماً، لذلك لابد من شراء العقار بطريقة صحيحة.

وأوضح أن العائد الذي يأتي من إيجار العقار يكون أكثر من فائدة البنك، منوها بأن العاصمة الإدارية الجديدة لجميع فئات المجتمع.

وأشار إلى أن العقارات في مصر سعرها لا يقل مهما حدث، لافتاً إلى العقارات لا تمر بحالات ركود، لأن عليها طلب دائماً، مشيراًإلى أن الاستثمار في العقار لابد أن يكون في مكان مميز متاح له جميع الخدمات، حتى يستطيع أن يكسب عائد مادي مضاعف.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة