أحمد عبد العزيز
تكريم أحمد عبد العزيز بملتقى القاهرة للسينما والدراما العربية
الأحد، 19 ديسمبر 2021 - 11:14 ص
يكرّم ملتقى القاهرة للسينما والدراما العربية، برئاسة المخرج أشرف أبو النجا، ومن خلال صندوق التنمية الثقافية التابع لوزارة الثقافة، الفنان أحمد عبد العزيز يوم الأحد المقبل الموافق 26 ديسمبر 2021، في تمام الساعة السادسة مساء بمركز الإبداع الفنى بدار الأوبرا.
ويتضمن الحفل الحديث عن المشوار الفني، للنجم أحمد عبد العزيز، وأهم أعماله والمحطات الفنية في حياته.
أحمد عبدالعزيز: الرئيس وعد وأوفى.. وأعطى للفنانين الطمأنينة
ومن المقرر أن تبدأ الاحتفالية، بعرض فيلم تسجيلي عن الفنان أحمد عبد العزيز، كما تتناول الاحتفالية التي تقدمها الإعلامية منى الحسيني، الحديث عن الدراما المصرية كيف كانت، وأين أصبحت.
وعلى صعيد آخر يتضمن الحفل فقرات غنائية، يحييها نجم آربز جوت تالنت المطرب أحمد ياسر، بحضور نخبة كبيرة من النجوم من بينهم: المخرج مجدي أبو عميرة، والفنانة سميرة أحمد، وسماح أنور، ورجاء حسين، وسميرة عبد العزيز، وإنعام سالوسة، وسلوى خطاب، والمخرجة رباب حسين، والفنان مفيد عاشور، وجمال عبد الناصر، وأحمد شاكر عبد اللطيف، وغيرهم من نجوم الفن والمجتمع.
وفي سياق مختلف، يشارك الفنان أحمد عبد العزيز في حكاية أوضة وصالة، بمسلسل نصيبي وقسمتك، والذي يجمعه بالفنان رشوان توفيق.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
حلا شيحة تستطلع رأي جمهورها: «حابة آخد رأيكم في فكرة»
وليد توفيق يعلن موعد طرح أحدث أغانية «شكثر مشتاق»
ياسمين عبد العزيز توثق تجربتها مع سيارة بدون سائق| فيديو
محمد إمام وشيكو يحتفلان بالعرض الخاص لـ «صقر وكناريا» بالرياض
«المهن التمثيلية» تحيل فادي خفاجة للتحقيق وترفض اعتذاره
ياسمينا العبد: «أوقات بتحتاج حد يفرملك ويديك على دماغك»
سارة بركة تنضم لـ«مطلوب عائليا»بطولة كريم عبدالعزيز وياسمين صبري
مي عز الدين تتألق في أحدث ظهور لها| صور
شريف دسوقي يقدم ليلة حكي «ع الرايق» بمركز الحضارة ضمن المهرجان القومي للمسرح







