ليفربول ليفربول

تأجيل مباراة ليفربول وليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي 

كريم فؤاد الخميس، 23 ديسمبر 2021 - 02:48 م

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي تأجيل مباراته أمام ليدز يونايتد التي كان المقرر أن تقام يوم 26 ديسمبر الجاري على ملعب آنفيلد ضمن منافسات الأسبوع التاسع عشر.

وجاء قرار رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز تأجيل مواجهة ليفربول وليدز وينايتد في ظل تفشي عدوى كوفيد-19 المستجد داخل فريق ليدز.

ينتظر فريق ليفربول مواجهة نارية أمام آرسنال في نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية حيث تقام مباراة الذهاب على استاد الإمارات فيما تم مباراة الإياب في معقل الريدز باستاد آنفيلد.

وأسفرت مواجهات نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية عن مواجهة مرتقبة بين محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي ومحمد النني لاعب فريق آرسنال الإنجليزي.
وبلغ ليفربول دور الأربعة بشق الأنفس، بعد تغلبه على ضيفه ليستر سيتي 5-4 بركلات الترجيح، إثر انتهاء الزمن الأصلي بالتعادل 3-3، فيما وصل أرسنال إلى الدور ذاته، بفوزه على سندرلاند 5-1 مساء الأربعاء.
فيما تأهل نادي توتنهام هوتسبير إلى نصف النهائي بعد الفوز على ضيفه وست هام يونايتد بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء.
وصعد نادي تشيلسي إلى نصف النهائي بعد الفوز على مضيفه برينتفورد بنتيجة 2-0، في المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء.
وتم تحديد موعد مباراتي الذهاب في الأسبوع الأول من العام المقبل، ثم تقام مواجهات الإياب في الأسبوع الذي يليه.
جدير بالذكر أن ملعب "ويمبلي" سيستضيف المباراة النهائية يوم السابع والعشرين من شهر فبراير المقبل.
وسيطرت حالة من الغضب على رودجرز المدير الفني لفريق ليستر سيتي بعد خسارة فريقه أمام ليفربول بنتيجة 5-4 بركلات الترجيح في ربع نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية.
وانتقد بريندان رودجرز حكم مواجهة ليفربول، قائلا في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "لقد قدم اللاعبون كل شيء في المباراة، كنا نعاني من الإصابات، وكذلك الحكم كان مريعًا، لم يقدم لنا شيئًا، كان من أسوأ الحكام الذين رأيتهم منذ فترة طويلة".
وتابع : "أعتقد أن الحكم كان ضعيفًا طوال المباراة، في العادة أنا لا أعلق أو أدلي بتصريحات عن التحكيم".
وقال : "لقد قاتل اللاعبون وقدموا كل ما لديهم في المباراة، ولكن لسوء الحظ نحن لم نحصل على ما كنا نستحقه".
وتأهل نادي ليفربول إلى دور نصف نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية بعد الفوز على ليستر سيتي بنتيجة 5-4 بركلات الجزاء الترجيحية، في المباراة التي أقيمت على ملعب «آنفيلد»، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات دور ربع نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية.
وانتهى الشوط الثاني بنتيجة 3-3، ليحتكم الفريقين إلى ركلات الجزاء الترجيحية التي رجحت كافة ليفربول ليصعد إلى دور نصف نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية.
افتتح المهاجم جيمي فاردي التسجيل لليستر في الدقيقة 9، قبل أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 13، وقلص أليكس تشامبرلين النتيجة بالهدف الأول للريدز في الدقيقة 19، وعزز جيمس ماديسون تقدم الثعالب بالهدف الثالث في الدقيقة 33.
وفي الشوط الثاني سجل دييجو جوتا الهدف الثاني لليفربول في الدقيقة 68، وخط تاكومي مينامينو هدف التعادل في الدقيقة 92.
وغاب النجم المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني عن قائمة الريدز للقاء ليستر سيتي، وقرر كلوب إراحة العناصر الأساسية والاعتماد على الشباب في مواجهة ربع نهائي كأس الرابطة.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة


 

الرجوع الى أعلى الصفحة