إنقاذ 16 شخصا في حادث سقوط سيارة بمعدية منشأة القناطر
إنقاذ 16 شخصاً في حادث سقوط سيارة بمعدية منشأة القناطر
الإثنين، 10 يناير 2022 - 08:01 م
تمكنت قوات الإنقاذ النهري بالجيزة، من إنقاذ 16 شخصا من نهر النيل بعد سقوط سيارة من معدية القطا بمنشأة القناطر في الجيزة.
كشفت تحريات الأجهزة الامنية بالجيزة، عن تفاصيل جديدة في غرق سيارة نصف نقل سقطت من أعلى معدية بنهر النيل في قرية القطا بمنشأة القناطر.
جاء في التحريات بقيادة اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة للمباحث والعميد عمرو البرعي رئيس مباحث قطاع اكتوبر أن السيارة كانت تقل ٢٣ طفلاً «١٠ فتيات و١٣ صبي» عائدين من مزرعة دواجن يعملون بها لجمع البيض وأثناء صعود السيارة أعلى المعدية لم يتحكم قائدها في الفرامل وسقطت من الجهة الآخرى بالمياه.
اقرأ أيضاً : تفاصيل جديدة في حادث غرق سيارة بمعدية منشأة القناطر.. تحمل 23 طفلاً
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
5 سيارات إطفاء.. السيطرة على حريق مخزن أخشاب بالمرج دون إصابات | صور
غدًا.. نظر استئناف رجل أعمال على حكم حبسه بتهمة الاعتداء على فرد أمن بالتجمع الخامس
بدء محاكمة 4 مسؤولين بمدرسة لغات في واقعة إخفاء فيديو التعدي على أطفال بأوسيم
تأجيل محاكمة 37 متهمًا في قضية «خلية التجمع» إلى 29 سبتمبر
إصابة سيدة في حادث دهس أثناء عبورها الطريق بمنطقة الطالبية
ضبط سائق بتهمة التعدي على ابنتيه في كرداسة
بدء محاكمة 117 متهمًا في قضية «الخلية الإعلامية» أمام محكمة بدر
بدء محاكمة 10 أطباء وممرضين بتهمة الإهمال الطبي
الداخلية تضبط 3 سائقين لقيامهم بحركات استعراضية بسياراتهم في البحيرة







