خالد القاضى خالد القاضى

الرأى الآخر

تبرعوا لإقالة كيروش

خالد القاضي الجمعة، 14 يناير 2022 - 05:18 م

تعالت الأصوات تطالب بإقالة كيروش مدرب المنتخب الوطني.. وتداخلت أصوات أخرى تدعو إلى الانتظار لنهاية البطولة ثم نرى ماذا يحدث؟!
لكن فى الحقيقة أنا مع إقالة كيروش اليوم قبل الغد لعدة أسباب أهمها انه شخص مغرور وصلف ومن البداية تحالف مع آخرين لتحرير عقد تعجيزى لا يستطيع أحد حتى من حرره معه أن يقيله!! وكذلك الرجل لا يعتد بمساعديه المصريين ولا يأخذ رأيهم واستدعى آخرين للعمل معهم، والأهم من كل ذلك انه لا يضع اللاعبين فى موضعهم الطبيعى ويصر على اخطائه المتكررة.. ففى البطولة العربية قال إنه يجرب شكلا جديدا وفشل وتوقعنا أن يعود إلى صوابه فى البطولة الأفريقية لكن للأسف أصر كل الإصرار على لخبطة اللاعبين ووضعهم فى  غير أماكنهم- وهو ما انتقده كل الخبراء واللاعبين القدامى حتى محمد صلاح جعله أضحوكة وكلنا رأينا ما كتبته صحيفة الصن البريطانية على منتخبنا وعلى صلاح ورأيناه جميعا يشتبك مع الجمهور بحجة أن أحدهم انتقده.. وهل يفهم كيروش اللغة العربية؟! ورأيناه أيضا يشتبك مع الصحفيين وهذا كله يؤكد غروره.
والأغرب من هذا كله ان اتحاد الكرة يقول إن عقد كيروش بـ١٢٧ ألف يورو فى الشهر بينما خرج علينا وزير الرياضة قائلا: إن العقد بـ٩٠ ألف يورو فى الشهر أيهما نصدق وأين ذهب الفرق وللأسف أن المسئولين عن الرياضة فى مصر متخبطون فى قيمة عقد المدرب المغرور.. واذا افترضنا أن غرامة العقد ما يوازى ٤٥ مليون جنيه فأنا ادعو كل المصريين للتبرع بجنيه واحد فقط فى حساب يخصص لغرامة كيروش ونطرده من مصر حتى لا يعتقد انه ضحك علينا بهذا العقد المغرض وحتى نقول له ان المصريين رافضينك ورافضين أسلوبك وغرورك ثم نأتى بعد ذلك لحساب من تعاقد معه وأبرم هذا العقد.
بلاها بطولة افريقيا التى اعلن كيروش شخصيا انه غير مهتم بالفوز بها.. هذا الرجل ضيع سمعة المنتخب وتكبر على مساعديه وعلى الجمهور بل واللاعبين أيضا أحبطهم وفشل فى اختيار اللاعب وبديله ووضع الخطط السليمة وعمل التغييرات المناسبة فلابد من إقالته فورا.
 

الاخبار المرتبطة

أمن الأردن واستقراره أمن الأردن واستقراره الثلاثاء، 24 مايو 2022 07:38 م
محاكمة لإسرائيل.. أم سقوط لأمريكا؟! محاكمة لإسرائيل.. أم سقوط لأمريكا؟! الثلاثاء، 24 مايو 2022 07:32 م
أين القضية الفلسطينية؟ أين القضية الفلسطينية؟ الثلاثاء، 24 مايو 2022 07:30 م
«النهاردة أحلى من بكرة» «النهاردة أحلى من بكرة» الثلاثاء، 24 مايو 2022 07:29 م

هماز بالشائعات ! «3» هماز بالشائعات ! «3» الثلاثاء، 24 مايو 2022 07:03 م
                                                                                 « صباح  جديد  » « صباح جديد » الثلاثاء، 24 مايو 2022 06:53 م
هماز بالشائعات ! «2» هماز بالشائعات ! «2» الإثنين، 23 مايو 2022 06:40 م

الأكثر قراءة


 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة