صورة موضوعية
صورة موضوعية


إزالة 67 حالة تعدي على أراضي الدولة بالإسماعيلية 

محمد عبادي

الأربعاء، 09 فبراير 2022 - 12:25 م

قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الإسماعيلية  وبحضور نائب رئيس المركز والقيادات الأمنية ، بتنفيذ  حملة لإزالة التعديات  بمركز ومدينة الإسماعيلية أسفرت عن ٦٧ حالة إزالة عبارة عن أسوار  ومباني غير مكتملة تم بناؤها بشكل مخالف على مساحة ٤٢٧٩٠ م٢،  وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

يأتي في إطار تنفيذ  الموجة الـ19 من حملة إزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة وتنفيذا لتوجيهات اللواء  شريف فهمى بشارة محافظ الإسماعيلية  بالمتابعة المستمرة واليومية للحفاظ على املاك وأراضى الدولة على مستوى المحافظة بأكملها وسرعة إزالة أية تعديات وإتخاذ الإجراءات القانونية الفورية حيال المتعديين . 
 
وأكد المحافظ، أنه لا تهاون فى ملف إزالة التعديات، حيث تولي الدولة اهتماما كبيرا بهذا الملف ، وهناك متابعة مستمرة من القيادة السياسية لجهود الأجهزة التنفيذية بجميع الأحياء ، مشيرا لأهمية استرجاع املاك الدولة ومنع التعدي عليها مجددا واستغلال فى إقامة المشروعات التنموية التى تتماشى مع خطة التعمير و التنمية المستدامة بالدولة المصرية.

على جانب اخر اصدرت محافظة الإسماعيلية، بيان رسمي أهابت فيه بقائدي المركبات اتخاذ الحذر عند المرور بطريق سرابيوم أمام مدخل عزبة السبيل بمركز ومدينة فايد، بالطريق المؤدي إلى معدية السيارات، وذلك بين مزلقان سرابيوم ومعدية السيارات بقرية سرابيوم ، وذلك نتيجة حدوث انهيار بحافة الطريق مما يشكل خطورة بالغة على السيارات المارة على الطريق.
 
وتلقت الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بمحافظة الإسماعيلية بلاغا من رئيس قرية سرابيوم التابعة لمركز ومدينة فايد ، يفيد بانهيار تحت حافة طريق سرابيوم أمام مدخل عزبة السبيل بالطريق المؤدي إلى معدية السيارات بين مزلقان سرابيوم ومعدية السيارات بقرية سرابيوم .
 
وتم إبلاغ مندوب مديرية الري بقرية سرابيوم بمعرفة رئيس القرية وكذلك رئيس الجمعية الزراعية بقرية سرابيوم، وأفاد رئيس القرية بالقيام بعمل ساتر ترابي لتأمين الطريق مؤقتاً لحين بدأ العمل بإصلاحه.

اقرأ أيضا |  نائب محافظ الإسماعيلية يتابع ميدانيا مشروعات حياة كريمة بالقنطرة شرق

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة