ضبط 20 "توك توك" وتروسيكل واستمرار اعمال تطوير شارع البحر الأعظم بالجيزة
استمرار أعمال تطوير شارع البحر الأعظم بالجيزة
الخميس، 24 فبراير 2022 - 06:00 ص
شن حي جنوب بمحافظة الجيزة، برئاسة المهندس طه عبد الصادق، ورجال إدارة الإشغالات، حملة موسعة بنطاق شوارع الحي، شملت شارع جمال عبد الناصر المنيب، وشارع المدرسه بالمنيب، و شارع مراد، وشارع براده ميدان المنيب، و شارع ترعة والى، و شارع المدرسة، و شارع جمال عبد الناصر
وصادرت الحملة، عدد 20 "توك توك" وتروسيكل بدون ترخيص والسير فى الشوارع الرئيسية الغير مصرح بها، وحوامل حديدية "استاند"، والأفران والمحال التجارية التي تفترش الرصيف والطريق لعرض بضائعها، ، وذالك بالتعاون مع جهاز السرفيس بالجيزة، وتم إيداع جميع المضبوطات بمخازن الحى، ومازال العمل مستمر لرفع كفاءة الشارع الجيزاوى وتم إيداع جميع المضبوطات مخازن الحي.
اقرأ أيضا | بالصور| مصادرة 20 «توك توك» وتروسيكل بدون ترخيص بالمنيب

كما قامت إدارة الإنارة بالحي، بصب القواعد الخرسانيه بالجزيرة الوسطى بش البحر الأعظم من الدائرى حتى الملف المتجه إلى مطلع المعادى ومازال العمل مستمر لرفع كفاءة الشارع الجيزاوى
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
جولات ميدانية لمحافظ الجيزة بالهرم وجنوب وإمبابة والوراق لرصد مستوى الأداء
محافظ شمال سيناء يكرم طالبة متفوقة من أبناء العاملين
رئيس جامعة المنوفية يتفقد امتحانات الدكتوراه بقسم الجراحة بكلية الطب
لإنهاء التشابكات المالية.. محافظ الإسكندرية يوقع عقد تسوية مع "أخبار اليوم" و"الأهرام"
محافظ شمال سيناء يستقبل مواطنين بمكتبه
محافظ شمال سيناء يبحث دعم السياحة وتطوير فندق ريتاك العريش
وكيل صحة شمال سيناء يشهد اليوم العلمي لقسمي القلب والباطنة
مواصلة حملات تحصين الكلاب الحرة للحد من الأمراض المشتركة بأسوان
رئيس جامعة المنصورة يستقبل وفد جامعة مانشستر لمتابعة برنامج الصيدلة المشترك







