صورة أرشيفية للتيار الكهربى
انقطاع التيار الكهربائي عن مدينة كفر شكر بالقليوبية.. في هذه المواعيد
أحمد عبدالفتاح
الثلاثاء، 22 مارس 2022 - 12:29 م
أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر شكر برئاسة الدكتور بكر عبدالمنعم رئيس المركز والمدينة، عن انقطاع التيار الكهربائي يوم الجمعة الموافق 2022/3/25 بداية من الساعة السادسة صباحا و حتى الساعة العاشرة عن بعض المناطق بالمركز والمدينة.
علما أن المناطق المتأثرة هي مدينة كفر شكر ، مركز الشرطة ، ومجلس المدينة ، مجمع المحاكم ، و عمليات المياه والصرف ، وقرية ميت الدريج.
وذلك لأعمال صيانة جسيمة طارئة باللوحة و تركيب أجهزة وقاية بهدف راحة وخدمة المواطنين بناءا على تعليمات اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية.
اقرأ أيضاً| سقوط 4 عاطلين وبحوزتهم كيلو ونصف هيروين وأسلحة نارية بالخانكة
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
وزير التعليم يفاجئ طلاب الثانوية العامة داخل اللجان بسوهاج
مجازاة رئيس قرية لتدني مستوى العمل خلال جولة مفاجئة لمحافظ دمياط
محافظ المنوفية يفتتح مدرستي الأزهار الإبتدائية وأم المؤمنين الإعدادية بنات
انطلاق الدورة الثانية من مهرجان قنا الدولي للفنون والحرف التراثية
محافظ البحيرة تهنئ هاتفياً أوائل الشهادة الإعدادية وتؤكد: أنتم مصدر فخر للمحافظة
رئيس مياه سوهاج يتفقد أعمال تأهيل محطة غرب السطحية الإنجليزي
انطلاق برنامج علوم التمريض بجامعة الإسكندرية الأهلية
بنسبة نجاح 72.09% محافظ البحيرة تعتمد نتيجة إمتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية
جامعة الأقصر تنضم رسمياً لشبكة حلول التنمية المستدامة التابعة للأمم المتحدة







