الوحدات المحلية بالإسماعيلية ترفع كفاءة الإنارة العامة
الوحدات المحلية بالإسماعيلية ترفع كفاءة الإنارة العامة | صور
السبت، 30 أبريل 2022 - 04:24 م
واصلت الأجهزة التنفيذية بالمراكز والمدن المتابعة والصيانة الدورية والمستمرة لأعمدة الإنارة بنطاق محافظة الإسماعيلية، و ذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الاسماعيلية بضرورة الاهتمام والارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين وإنارة كافة المناطق والقرى المحرومة من الإنارة تيسيرًا على المارة من المواطنين والسيارات.
حيث قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الإسماعيلية بتركيب عدد 19 كشاف ليد بطريق ترعة سيناء ومنطقة عين غصين الغربية وطريق المصرف كما تم صيانة 35 كشاف صوديوم وذلك بقرية عين غصين .
أما قرية الحجاز ، قامت الوحدة المحلية باصلاح وصيانة وتركيب 9 كشافات ليد و 7 لمبات صوديوم، وفى قرية الضبعية ، تم تركيب 35 كشاف ليد بطريق المديرية .
وقامت الوحدة المحلية لحي اول بصيانة 14 كشاف إنارة بمنطقة الجامعة القديمة، وفي حي ثان ، قامت الوحدة المحلية برفع كفاءة الإنارة العامة بالجزيرة الوسطى بشارع شبين الكوم أمام حديقة الاندلس .
وفي الوحدة المحلية لحى ثالث تم إنارة محيط مدرسة الفاروق عمر والطريق الدائرى ومنطقة النخيل ومحيط مدرسة الخلفاء الراشدين بالإضافة إلى تأسيس شبكة إنارة لبعض المناطق المحرومة منها أمام مدرسة الفاروق الابتدائية والطريق السريع ومنطقة ابراهيم سلامة وشارع صبرى مبدى .
ونفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة التل الكبير أعمال رفع كفاءة الإنارة وذلك بصيانه عدد من أعمدة الإنارة .
كما تم زرع اعمده الاناره بمقابر التل الكبير، بالإضافة الى صيانة 400 كشاف في المدينة والحماده وتل البلد والسلام القديمه وقرية أبو عاشور .
وفي نفس السياق قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ابو صوير بصيانة وتركيب عدد 52 كشاف إنارة عامة داخل المدينة كما تم زراعة أعمدة إنارة بطول 2 كيلو متر بقرية السبع آبار الغربية بطريق ابو صوير القاهرة الصحراوى .
وفي مركز ومدينة القصاصين الجديدة تم صيانة واصلاح 30 كشاف إنارة عامة بعزبة الهوارى والكيلانيه وطريق المعاهده بقرية المحسمة القديمة.
وفي نفس السياق ، قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة القنطرة غرب
بتركيب 80 عامود انارة جديد بمنطقة المعاهدة وذلك بالتنسيق مع شبكة كهرباء القنطرة غرب كما تم صيانة عدد 120 كشاف
بالإضافة الى تركيب 18 عامود بمنطقة أبو نجيب ومحول ابو هاشم وذلك بقرية البياضية .
وفى قرية أبو طفيلة ، تم صيانة أعمدة الإنارة العامة بمنطقة طريق الامير وصيانة عدد 15 كشاف و 6 لمبة موفرة .
وفي مركز ومدينة فايد ، قامت الوحدة المحلية بتكثيف أعمال الصيانه الدورية لأعمدة الإنارة العمومية .
وفى قرية فنارة، تم شد سلك إنارة عامه بطول 120 متر بالإضافة إلى تركيب 8 كشاف ليد .
وفي قريه هويس سرابيوم تم صيانة وإصلاح الكشافات الليد القديمة، وإعادة تركيبها بالقرية علاوة على تركيب كشافات ليد جديدة كما تم اصلاح خليتى محول العقادة وأبو ربيع .
وأكد محافظ الاسماعيلية، على رؤساء الوحدات المحلية بجميع مراكز المحافظة، بتكثيف حملات الإنارة بالشوارع الرئيسية و الداخلية والميادين العامة، بهدف تغطية كافة المناطق المحرومة من الإنارة ، وإجراء أعمال الصيانة الدورية لأعمدة الانارة الأخرى .
اقرأ أيضا | محافظ الإسماعيلية يستقبل نقيب مهندسي مصر
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
وزير التعليم يفاجئ طلاب الثانوية العامة داخل اللجان بسوهاج
مجازاة رئيس قرية لتدني مستوى العمل خلال جولة مفاجئة لمحافظ دمياط
محافظ المنوفية يفتتح مدرستي الأزهار الإبتدائية وأم المؤمنين الإعدادية بنات
انطلاق الدورة الثانية من مهرجان قنا الدولي للفنون والحرف التراثية
محافظ البحيرة تهنئ هاتفياً أوائل الشهادة الإعدادية وتؤكد: أنتم مصدر فخر للمحافظة
رئيس مياه سوهاج يتفقد أعمال تأهيل محطة غرب السطحية الإنجليزي
انطلاق برنامج علوم التمريض بجامعة الإسكندرية الأهلية
بنسبة نجاح 72.09% محافظ البحيرة تعتمد نتيجة إمتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية
جامعة الأقصر تنضم رسمياً لشبكة حلول التنمية المستدامة التابعة للأمم المتحدة







