الداخلية
الداخلية يصعد إلى الدوري الممتاز للمرة الثامنة في تاريخه
الثلاثاء، 10 مايو 2022 - 06:38 م
صعد فريق الداخلية إلى الدوري الممتاز للموسم الجديد 2022-2023 بعد تعادل فريق بتروجيت مع نظيره زاد سلبيا اليوم الثلاثاء في ختام الجولة الـ 26 من مسابقة دوري القسم الثاني.
ويتصدر الداخلية بقيادة المدير الفني سيد عيد جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 60 نقطة بفارق 12 نقطة عن أقرب منافسيه بتروجيت وذلك قبل 4 جولات من نهاية الدوري للموسم الحالي.
ويمتلك الداخلية أفضلية المواجهات المباشرة أمام بتروجيت حيث فاز عليه في الذهاب بنتيجة 4-3 وإيابا 3-2.
وشارك الداخلية من قبل في الدوري الممتاز على مدار 7 مواسم متتالية منذ صعوده للمرة الأولى موسم 2010–2011 حتى هبوطه موسم 2018–2019 علما بأنه تم إلغاء موسمي 2011–2012 و2012–2013.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
جلسة منتظرة بين إدارة الكرة بالزمالك ومجلس الإدارة لهذا السبب
مدرب إسبانيا: أحترم بيلسا.. ولا أريد الدخول في مشاكل مع التحكيم
الاتحاد السعودي يدرس إقالة دونيس.. وجيسوس أبرز المرشحين لخلافته
منتخب مصر راحة من التدريبات ويعود إلى سبوكين صباح الغد
موعد مباراة منتخب السلة في ربع نهائي بطولة Women's Series 3x3 بفرنسا
مصر تتوج بصدارة الناشئين في البطولة العربية للتنس
ديفيز يقترب من المشاركة الأولى مع كندا أمام جنوب أفريقيا
موعد مباراة جنوب أفريقيا وكندا في كأس العالم 2026
موعد مباراة فرنسا والسويد في دور الـ32 بكأس العالم







