حملة أشغالات موسعة قام بها القطاعين الشمالي والجنوبي ببولاق الدكرور
حملة إشغالات موسعة بشارعي فيصل والعشرين بـ«بولاق الدكرور»|صور
الأربعاء، 11 مايو 2022 - 01:56 ص
شنت الأجهزة التنفيذية بـ محافظة الجيزة، ممثلة في حي بولاق الدكرور، برئاسة المهندس عبدالله نور، وشرطة المرافق ومتابعة ميدانية من خالد بدر، و هاني فؤاد، ومحمد نيازي نواب رئيس الحي، ومحمود صابر ومؤمن فوزي مديري الإشغالات، ومجموعة العمل المرافقة، حملة إشغالات موسعة بشارعي فيصل والعشرين.
وأسفرت الحملة عن رفع جميع الاشغالات للقطاعين الشمالي والجنوبي بجميع الشوارع نطاق الحي مرورا بشارع فيصل ، وشارع العشرين ، والشهيد احمد حمدي ، حتي ميدان الساعه وطريق كفر طهرمس والمساكن والأربعيني و شارع المصرف، وحرم الدائري، وعبدالخالق عفيفي، وشارع 6 أكتوبر، وشارع ناهيا، وترعة المجنونة.
وأسفرت الحملة عن رفع كافه الاشغالات من المحلات والمقاهي والكافيهات المخالفين، بعدد 300 كرسي متنوع ، و عدد 50 قلب شيشه ، وعدد 2 كنبه جلد ، وعدد 1 جهاز بلايستيشن ، 10 ميزان متنوع ، 5 مدرج خشب ، 10 إستاند حديدي ، 2 مرتبه، 6 ترول، 1 مطبخ ٢ قطعه، 2 قفص حديد ، 5 ثلاجه عرض ، 1 تروسيكل ، وعدد 8 توكتوك.
وتم إيداع المضبوطات بمخازن الحى لاتخاذ كافة الاجراءات القانونية تجاه المخالفين وتم تحرير عدد 4 محاضر غلق وتشميع.






إقرأ أيضاً: ضبط سيارة محملة بـ٢٣٥٠ كجم قمح بكفر الدوار أثناء تهريبها خارج البحيرة
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
"يوم في حب الإسماعيلي".. مباراة ودية تجمع جامعة القناة ونجوم الدراويش
الأولى على محافظة المنيا.. حلا سيد تروى قصة نجاحها
ضبط 500 كجم لحوم ومجمدات غير الصالحة للاستهلاك الآدمي في حملة بالعريش
الأشموني يهنئ أوائل الشهادة الإعدادية بالشرقية
بسبب "درس مخلوع".. التفاصيل الكاملة الواقعة التعدي على طبيبة الأسنان
محافظ الجيزة يشارك في اجتماعات لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب
محافظ المنيا يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية ويهنئ الأوائل هاتفيًا
محافظة سوهاج تنفى إصابة طالب بالثانوية في أذنه بسبب سماعة الغش
ضبط مخالفات لعقود العمل وتشغيل أجانب دون تراخيص بالمنطقة الصناعية في الإسماعيلية








