ملك الأردن الملك عبدالله الثاني
ملك الأردن الملك عبدالله الثاني


ملك الأردن يتوجه للإمارات لتقديم العزاء بوفاة الشيخ خليفة 

بوابة أخبار اليوم

السبت، 14 مايو 2022 - 08:36 ص

غادر ملك الأردن الملك عبدالله الثاني العاصمة الأمريكية واشنطن يوم الجمعة 13 مايو، في نهاية زيارة عمل إلى الولايات المتحدة، متوجهًا إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، لتقديم العزاء بوفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة حسبما أفادت وكالة الأنباء الأردنية بترا.

يذكر أن  وكالة أنباء الإمارات الرسمية، أعلنت الجمعة 13 مايو، وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، كما أعلنت الإمارات إغلاق الوزارات والقطاع الخاص 3 أيام حدادا.

اقرأ أيضًا: رحلة السبعينيات لخليفة بن زايد للقاهرة.. زيارات لضريح ناصر والسد العالي وماسبيرو

كما أعلنت وزارة شؤون الرئاسة الحداد الرسمي وتنكيس الإعلام على المغفور له الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان مدة 40 يومًا اعتبارًا من اليوم وتعطيل العمل في الوزارات والدوائر والمؤسسات الاتحادية والمحلية والقطاع الخاص 3 أيام بدءًا من اليوم.

وجاء في البيان الرسمي: «تنعي وزارة شؤون الرئاسة شعب دولة الإمارات والأمتين العربية والإسلامية والعالم أجمع قائد الوطن وراعي مسيرته الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة الذي انتقل إلى جوار  ربه راضيًا مرضيًا اليوم الجمعة 13 مايو، تغمد الله فقيد الوطن الغالي بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وألهمنا جميعا الصبر والسلوان».


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة