حكاوي التريند| محمد صلاح أمام سد منيع.. سمية الخشاب ووأزواجها الـ5
حكاوي التريند| محمد صلاح أمام سد منيع.. سمية الخشاب ووأزواجها الـ5


حكاوي التريند| محمد صلاح أمام سد منيع.. وسمية الخشاب وأزواجها الـ5

مي سيد

الإثنين، 30 مايو 2022 - 12:03 ص

ترصد «بوابة أخبار اليوم» في تقرير يومي لها أبرز الأحداث والأسماء والشخصيات التي تشغل رواد مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا بشكل عام على مدار اليوم.

وجاء أبرز تلك الأحداث والشخصيات التي ظهرت على التريند النجمتان مي عمر وسمية الخشاب، بينما حلت أيضا قرعة الحج السياحي لعام ٢٠٢٢، بجانب لاعب المنتخب المصري والمحترف في نادي ليفربول الإنجليزي محمد الصلاح، فما قصة كل منهم؟ 

مي عمر تكشف مصير الجزء الثاني من «رايا وسكينة» 

حلت الفنانة مي عمر، ضيفة علي برنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب المذاع على قناة mbc مصر، وتحدثت مي عمر؛ عن أصداء عرض مسلسلها الأخير "رانيا وسكينة" مع الفنانة روبي، والذي قدمته في موسم رمضان الماضي.

وأكدت مي عمر أنها تستعد لعرض عدة أفلام جديدة لها في الفترة المقبلة، وأولها فيلم "بضع ساعات في يوم ما"، وكذلك فيلم جديد مع الفنان حسن الرداد.

كما كشفت مي عمر عن تجهيزها حالياً لفليمين جديدين، وأضافت أنها تمشي بخطوات جيدة في العمل ولا تريد أن تزيد من أعمالها في الفترة المقبلة، بسبب رغبتها في عمل متوازن في حياتها، والاعتناء بأسرتها خاصة بعد انشغالها الكبير في مسلسل "رانيا وسكينة".

وتحدثت الفنانة مي عمر عن أصداء عرض مسلسلها "رانيا وسكينة"، وقالت إنها لا تميل أن يكون هناك أجزاء أخرى من أعمالها، ولا تستطيع الجزم بعمل جزء ثاني من المسلسل وإنها ستنتظر ما يحدث خلال الفترة المقبلة.


رغم الركلات الـ6.. محمد صلاح أمام سد منيع

تواجد الدولي المصري محمد صلاح، نجم فريق نادي ليفربول الإنجليزي، على رأس التشكيل المثالي لبطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2021-2022.

وجاء التشكيل المثالي لبطولة دوري أبطال أوروبا كالآتي:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا (ريال مدريد).

الدفاع: جواو كانسيلو (مانشستر سيتي)، إيدير ميليتاو (ريال مدريد)، رينيلدو (أتلتيكو مدريد).

الوسط: محمد صلاح (ليفربول)، أرنو دوناجوما (فياريال)، رياض محرز (مانشستر سيتي)، ليروى ساني (بايرن ميونخ).

الهجوم: كريم بنزيما (ريال مدريد)، روبرت ليفاندوفسكي (بايرن ميونخ)، سيباستيان هالر (أياكس أمستردام).

وكان فوز ريال مدريد على ليفربول جاء عن طريق النجم البرازيلي "فينيسيوس جونيور" في الدقيقة 59، من عرضية أرضية رائعة من فالفيردي من الجانب الأيمن مرت من جميع اللاعبين وقابلها فينيسوس بلمسة سحرية لداخل شباك الحارس أليسون بيكر.

وتألق محمد صلاح خلال اللقاء وسدد 6 تسديدات على المرمى إلا أن المباراة شهدت توهج وتألق كبير من الحارس تيبو كورتوا، وأنقذ مرمى ريال مدريد من تلقي أي أهداف خلال شوطي المباراة، وكان سد منيع أمام هجمات الليفر خاصة محمد صلاح وساديو ماني.

وبهذا الفوز حقق ريال مدريد رقم قياسي جديد بعدما حصل على اللقب الـ 14 فى تاريخه مبتعداً عن ميلان صاحب الـ 7 بطولات.


قرعة الحج.. خدمة إلكترونية جديدة للتيسير على ضيوف البيت الحرام


عقدة وزارة السياحة و الاثار وغرفة شركات السياحة مؤتمر صحفي للاعلان عن نتيجة قرعة الحج السياحي لعام ٢٠٢٢ بحضور ممثلي وزارة السياحة و اعضاء اللجنة العليا للحج و العمرة .

ولمعرفة نتيجة قرعة الحج السياحي قم بإدخال الرقم القومي في اللينك المخصص لنتيجة القرعة و هو trans.hajj.gov.eg .

وكانت وزارة السياحة والآثار استحدثت خدمة إلكترونية جديدة عبر الموقع الالكترونى لخدمات الإدارة المركزية لشركات السياحية بالوزارة (trans.hajj.gov.eg)، لتمكن هؤلاء المواطنين المتقدمين لأداء فريضة للحج السياحى من الاستعلام عن بيانات التسجيل الخاصة بهم والتأكد من قيام الشركة التى تقدموا إليها بتسجيل أسمائهم من عدمه، ويأتى ذلك فى إطار حرص الوزارة على تقديم كافة أوجه الدعم للمواطن لمعرفة حقوقه واطلاعه على بنود برنامج الحج المتفق عليه مع شركة السياحة ونوع البرنامج سواء اقتصادى أو خمس نجوم.

سمية الخشاب.. وأزواجها الخمسة

خاضت سمية الخشاب أكثر من زيجة انتهت بالفشل، وكان لكل انفصال أسباب أعلنت عنها سمية الخشاب في مناسبات عدة.

وكشفت سمية الخشاب سبب طلاقها من أزواجها الخمسة، وتحدثت عن زواجها الأول، موضحة أنها كانت في عمر الـ24، حيث تزوجت شابا من خارج الوسط الفني، لم تجمعهما قصة حب، لكنها تزوجته لأن أهلها أرادوا ذلك حسب وصفها، وانفصلا لأن الزوج لم يكن راضيا عن خطواتها الفنية.

أما الزيجة الثانية للفنانة سمية الخشاب، فكانت من رجل أعمال عربي، تزوجته في سرية تامة، لكنها بعد ذلك أوضحت أن أهل الطرفين كانوا على علم بكل شيء، معللة عدم إفصاحها عن الأمر بأن رجل الأعمال لا يحب الشهرة والأضواء، وصرحت بأن سبب الانفصال هو رغبة الزوج في أن تعتزل سمية الفن.

ولم تخفي سمية الخشاب عن جمهورها أمر زواجها من طيار، بل أعلنت ذلك في أحد البرامج التليفزيونية، وتحدثت عن حبها الشديد له، لكن لم يستمر الزواج طويلا، وتدور الشائعات عن أن سبب الانفصال هو رغبة الطيار في عدم الإنجاب.

وتحدثت سمية الخشاب عن سبب طلاقها من أحمد سعد قائلة إنه رفض سفرها للخارج، موضحة أنها كانت تستعد لجولة فنية بعد نجاح اغنيتها الأخيرة «بتستقوي» لكن زوجها رفض، متحديًا إياها بقوله «وريني هتطلعي الطيارة إزاي» ولم يكن هذا السبب الوحيد كما أوضحت سمية الخشاب، بل أكدت أن زوجها كان يغير من علاقتها بوالدتها، رغم أنها تركت كل شيء من أجل العيش بجواره، لكنه شخص يعتبر السيدة «جارية».

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة