صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


المصري يفوز على المنصورة و يتأهل لثمن نهائي كأس مصر

أحمد إسماعيل

الأحد، 12 يونيو 2022 - 08:52 م

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري إلي ثمن نهائي كأس مصر بعد تغلبه علي المنصورة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن مباريات دور الـ 32 من بطولة كأس مصر.

وشهد الشوط الأول انحصار الكرة في منتصف الملعب ، حيث حاول كل فريق فرض سيطرته علي منطقة المناورات، في الوقت الذي هدد فيه فريق المنصورة مرمي الفريق البورسعيدي من خلال الكرات العرضية.

 وجاء الشوط الثاني مثيرا بعدما تقدم المنصورة بهدف عن طريق أحمد عبد الحميد من ركلة جزاء ، قبل أن يحول الفريق البورسعيدي تأخره الي فوز بهدفين عن طريق محمد جريندو وأحمد الشيخ.

وخاض المصري المباراة بتشكيل مكون من: عصام ثروت في حراسة المرمى وكريم العراقي وإسلام ابوسليمة وعمرو موسي وهيثم العيوني في خط الدفاع  وفريد شوقي وايزي ايميكا والياس الجلاصي في خط الوسط ومحمد جريندو وعموري تحت رأس الحربة اوستين أموتو.

وادار المباراة طاقم تحكيم مكون من أسامة اسماعيل حكمًا للساحة ومعه كل من أسامة السيد وابراهيم السوداني كمساعدين ، بالإضافة إلى محمود ناصف حكمًا رابعًا ، فيما يتولى مصطفى الشهدي مهام حكم الفيديو بمعاونة من زميله هاني خيري.

ودخل الفريق البورسعيدي المباراة بطموحات جديدة بعد تولي حسام حسن الإدارة الفنية خلفا للتونسي معين الشعباني.

ويتكون الجهاز الفني للمصري من حسام حسن مديرًا فنيًا ، ابراهيم حسن مديرًا للكرة ، طارق سليمان مدربًا عامًا ، حسن مصطفى مدربًا مساعدًا ، عماد المندوه مدربًا لحراس المرمى ، وليد بدر مديرًا اداريًا ، الدكتور محمد عنان طبيبًا للفريق.

ولم يتذوق الفريق البورسعيدي طعم الانتصار خلال الجولات الثمانية الماضية في الدوري الممتاز ، حيث لم يحقق فريق المصري سوي 4 انتصارات فقط حتي الآن ، وتعادل فى 7 مواجهات ، و تجرع الفريق لمرارة الهزيمة في 9 لقاءات ، محتلا المركز الثالث عشر برصيد 20 نقطة.

ولم يحقق المصري الفوز منذ الإنتصار علي الأهلي في 9 أبريل الماضي ، حيث حصل الفريق البورسعيدي علي نقطة واحدة خلال الجولات الثمانية الماضية التي شهدت خسارة المصري أمام الزمالك والمقاولون العرب والإسماعيلي وسموحة وفيوتشر والبنك الأهلي وبيراميدز والتعادل مع غزل المحلة.
 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة