وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية
وكيل «الشباب والرياضة» بالقليوبية يحيل العاملين بثلاث مراكز شباب للتحقيق
الأربعاء، 15 يونيو 2022 - 11:42 م
أحال الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، العاملين بمراكز شباب كفر الاربعين بإدارة بنها ، وكفر الكردى و برقطا التابعين لادارة شباب كفر شكر للتحقيق وذاك بعد الاطلاع على تقرير لجنة المتابعة الميدانية الذي أفاد بغلق المراكز في أوقات العمل الرسمية.
وكلف الصبروط محمد عبد العزيز مدير إدارة خدمة المواطنين واللجنة المرافقة له بمتابعة عدد من مراكز الشباب التابعة لادارات بنها ، كفر شكر خلال الفترة المسائية، وذلك وفقا لتوجيهات الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بضرورة تكثيف المتابعة الميدانية لمراكز الشباب، للتأكد من استعدادهم للموسم الصيفى.
اقرأ أيضا| وزارة الرياضة: غدا إعلان نتيجة التحقيقات في ملفات اتحاد الكرة منذ رئاسة أبو ريدة
وشملت المتابعة مركز شباب الحبش بإدارة كفر شكر ، وجمجرة الجديدة بإدارة بنها وتبين ان هذه المراكز مفتوحة وتمارس نشاطها بشكل كامل وتتخذ كافه الاجراءات الاحترازية و الوقائية ضد فيروس كورونا المستجد ،كما وجد مركز شباب تصفا مفتوح ويمارس نشاطه في ظل غياب بعض العاملين بهم.
كما تابعت اللجنة الأعمال الخاصة بإنشاء المقر الجديد بمركز جمجرة الجديدة ، وما تم الانتهاء منه، كما أكدت اللجنة على مركز شباب كفر الحبش الالتزام بمواعيد الصيفية لغلق وفتح المركز طبقا للتعليمات مجلس الوزراء.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
وزير التعليم يفاجئ طلاب الثانوية العامة داخل اللجان بسوهاج
مجازاة رئيس قرية لتدني مستوى العمل خلال جولة مفاجئة لمحافظ دمياط
محافظ المنوفية يفتتح مدرستي الأزهار الإبتدائية وأم المؤمنين الإعدادية بنات
انطلاق الدورة الثانية من مهرجان قنا الدولي للفنون والحرف التراثية
محافظ البحيرة تهنئ هاتفياً أوائل الشهادة الإعدادية وتؤكد: أنتم مصدر فخر للمحافظة
رئيس مياه سوهاج يتفقد أعمال تأهيل محطة غرب السطحية الإنجليزي
انطلاق برنامج علوم التمريض بجامعة الإسكندرية الأهلية
بنسبة نجاح 72.09% محافظ البحيرة تعتمد نتيجة إمتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية
جامعة الأقصر تنضم رسمياً لشبكة حلول التنمية المستدامة التابعة للأمم المتحدة







