أرشيفية
جامعة المنصورة تستضيف بطولة الجمهورية للتايكوندو بالصالة المغطاة بالقرية الأوليمبية
الجمعة، 17 يونيو 2022 - 10:01 م
استضافت الصالة المغطاة بالقرية الأوليمبية بجامعة المنصورة بطولة الجمهورية للتايكوندو.
أقيمت البطولة تحت رعاية الدكتور أشرف عبد الباسط رئيس الجامعة وريادة الدكتور محمد عطية البيومى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.
اقرأ أيضا | حصاد أداء جامعة المنصورة الجديدة خلال العام الجامعي 2021/2022
وبحضور كل من الدكتور أحمد عبد العظيم عميد كلية التربية الرياضية بالجامعة المنصورة والمستشار محمد مصطفى رئيس الاتحاد المصرى للتايكوندو وخالد محمود نائب رئيس الاتحاد وحازم قنديل المشرف على البطولة والمحاسب طارق عبد الهادى عضو مجلس الشيوخ ورئيس مجلس إدارة نادى جزيرة الورد الرياضي ووحيد فودة عضو مجلس النواب والمهندس ثروت فتح الباب عضو مجلس الشيوخ والمحاسب إيهاب فودة رئيس مجلس إدارة نادى الحوار الرياضى.
وأشاد الدكتور أحمد عبد العظيم بالجهد المبذول فى تنظيم البطولة الذى يعكس تفاعل جامعة المنصورة المثمر مع مجتمعها المحيط ومؤسساته المدنية والرياضية.
وأكد أن توجه الجامعة نحو تفعيل بروتوكولات التعاون العلمى والعملى والرياضى يضعها فى مصاف الجامعات الكبرى فى الوطن العربى.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
مخالفات تراخيص ومكافحة عدوى وراء غلق 5 منشآت طبية بالإسماعيلية
طلاب الثانوية العامة بكفر الشيخ: امتحان العربي طويل وبه نقاط صعبة
حادث محطة الرمل| تأمين عنبر الكلور والسيطرة الكاملة على التسريب
حملة طرق الأبواب تتابع تقنين الأوضاع في أوسيم
عبد العزيز عمارة منسقًا لفرع جامعة الإسكندرية بتشاد
محافظ دمياط يبحث مع وزير الإنتاج الحربي لتعظيم الاستفادة من كوبري دمياط التاريخي
محافظ الغربية: إزالة 37 حالة تعدٍّ في أول أيام انطلاق المرحلة الثالثة من الموجة الـ29
وزير الإنتاج الحربي يتفقد مشروعات «حياة كريمة» في دمياط
ابتكارات تصنع المستقبل.. جامعة سوهاج تعرض 42 مشروعًا رياديًا احتفالًا بذكرى ثورة 30 يونيو







