الإعلامية ياسمين عز
الإعلامية ياسمين عز


رئيس تحرير أخبار النجوم ينتقد ياسمين عز بعد تصريح «فاتن حمامة الجيل»

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 20 يونيو 2022 - 04:24 م

 

انتقد محمد عدوي، رئيس تحرير أخبار النجوم تصريحات الإعلامية ياسمين عز الأخيرة عندما شبهت الفنانة ياسمين صبري بأنها نفس مدرسة الفنانة القديرة فاتن حمامة في التمثيل.

وكتب العدوي، على صفحته على موقع فيس بوك ساخرا من تصريحات الإعلامية ياسمين عز: «بس يا ماما .. بس يا بيضا».

اقرأ أيضا: ياسمين عز: ياسمين صبري فاتن حمامة الجيل الحالي وتتعرض لحملة شماتة

كانت الإعلامية ياسمين عز، علقت على اعتذار الفنانة ياسمين صبري، عن المشاركة في مسلسل «الشادر» قائلة: ياسمين صبري اعتذرت في هدوء دون الإعلان عن الأسباب، لكن بعض المواقع تطوعت بتخمين أسباب اعتذارها.

 

وأضافت ياسمين عز، خلال تقديمها حلقة اليوم من برنامج كلام الناس المذاع عبر قناة MBC مصر: من حق أي فنان ونجم يعتذر عن عمل مينفعش حد يطلع يقول إنها لم تعتذر وتم استبعادها لأنها غير مناسبة للدور.

 

وتابعت ياسمين عز: ده كلام غير مقبول لما تتكلم عن ممثلة ونجمة مثل ياسمين صبري تمثل من فترة طويلة، حضرتك مش بتتكلم عن وجه جديد أو ممثلة طالعة أول إمبارح، ولماذا من البداية تم اختيارها؟

 

وأكملت ياسمين عز: لا يخفى على أحد وجود حملة شماتة في ياسمين صبري من فترة، لا نعرف سببها أو من يقف وراءها، وهي طول عمرها في حالها ولا ترد على التدخل في حياتها الفنية والشخصية، وهي في رأيي فاتن حمامة الجيل الحالي، ومن نفس مدرسة التمثيل الهادئ.

 

يذكر أن سامح عبد العزيز، مخرج مسلسل الشادر، أوضح في بيان صحفي أنه تم الاستغناء عن ياسمين صبري نظرا لعدم ملاءمتها للشخصية التي تقوم ببطولتها، وأنها غير مناسبة لأدائها ولذلك هو من قرر عدم التعاون معها، وينشغل حاليا في البحث عن بديلة لها.

 

ومسلسل الشادر من تأليف مصطفى حمدي وإخراج سامح عبد العزيز، ويشارك فيه كل من أشرف عبد الباقي، وفاء عامر، طارق صبري، محمود حافظ، ومقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية، وتدور أحداثه في إطار دراما شعبية داخل شادر سمك، حيث حلقات بيع السمك الشهيرة والمزادات اليومية بها وحكايات الصيادين الذين يتوافدون كل يوم على الشادر.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة