القائمة

البحث

إصداراتنا

رئيس مجلس الإدارة : أحمد جلال - رئيس التحرير : جمال الشناوي
زياد طارق في أحد المباريات
زياد طارق في أحد المباريات

بعد مشاركته أمام بيرميدز.. من هو زياد طارق نجم الأهلي الصاعد

مصطفى لبيب

2022-06-27T03:41:11+02:00

تصدر اسم زياد طارق لاعب النادي الأهلي تريند البحث على محرك البحث العالمي جوجل، وذلك عقب مشاركة اللاعب أمام نادي بيراميدز في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن مسابقة كأس مصر وانتهى بفوز الأهلى بنتيحة 2-1 لصالح الشياطين الحمر.

من هو زياد طارق


«بوابة أخبار اليوم» تقدم عدد من المعلومات حول زياد طارق لاعب النادي الأهلي والذي يلعب في مركز وسط الملعب، وكانت بداية زياد طارق في لفت الانظار أمام مبارة الجونة شهر مارس الماضي، حيث خطب زياد  الأضواء بسبب لمساته ومهاراته السحرية .


بداية زياد طارق


زياد طارق لاعب كرة قدم في النادي الاهلي من مواليد 1 يناير 2000. يبلغ من العمر 22 عامًا. يلعب في وسط الميدان المركزي. ولد بمحافظة الجيزة ويرتدي الرقم 37.

بدأ زياد طارق مسيرته مع ناشئي إنبي في موسم 2009-2010، وقضى موسما لم يقيد خلاله، لينضم لاحقا للأهلي، ويعد من أبرز هدافي قطاع الناشئين، كما سبق له تسجيل هدف رائع "مارادوني" نسبة لدييجو أرماندو مارادونا أسطورة الأرجنتين، بعد أن راوغ أكثر من لاعب.

شارك زياد طارق في المباراة الأولى وكان مع النادي الأهلي في الفريق الثاني ضد المقاولون وسجل ثلاثة أهداف وتمت إعارته للنادي الإسماعيلي نهاية الموسم الحادي والعشرين.

انطلاقة زياد طارق


كانت انطلاقة زياد طارق الفعلية كما اشرنا أمام نادي الجونة بعد أن دفع به بيتسو موسيماني مدرب الأهلي السابق خلال المباراة في بطولة كأٍ الدوري المصري والتي انتهت بالتعادل السلبي ، ودفع به موسيماني لتعزيز خط الوسط الهجومي ، وعقب المباراة حدثت اشادة كبيرة به مؤكدين أنه نجم صاعد بقوة في كرة القدم المصرية وله قدم يسارية صاروخية.


موسيماني يشيد بزياد طارق


أكد المدرب الافريقي السابق للنادي الأهلي بيتسو موسيماني أن زياد طارق سيكون له دور كبير في المشاركات القادمة نظرا لجهوده واهميته في وسط الملعب.

لقب زياد طارق


أطلق زملاء اللاعب لقب أوزيل على زياد طارق نظرا لأداءه المتميز، وهو أسم لاعب ألماني شهير .


سامي قمصان يدفع بـ زياد طارق


دفع سامي قمصان مدرب النادي الاهلي المؤقت بزياد طارق في التشكيلة الأساسية لمباراة بيراميدز، وجاءت قائمة الأهلي كالتالي: ‏

‏محمد الشناوي ومحمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وحسام حسن ومحمد شريف ووليد سليمان وبدر بانون وأليو ديانج وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد وعلي معلول وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ومحمد هاني ومصطفى شوبير وحمزة علاء وأحمد نبيل كوكا ومحمد أشرف وزياد طارق‏.
 
 

رابط مختصر
https://m.akhbarelyom/s/3805038

 

Advertisements

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

Advertisements

 



 

 




 

مشاركة