اصلاح هبوط أرضي بشارع زمزم بالمنيب
إصلاح هبوط أرضي بشارع زمزم بالمنيب| صور
الأحد، 03 يوليه 2022 - 10:10 م
تمكنت محافظة الجيزة، من خلال حي جنوب الجيزة، برئاسة تيسير عبد الفتاح رئيس حي جنوب، بإصلاح هبوط طبقة الطريق بشارع زمزم من شارع المدرسه بالمنيب، وذالك بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحى نتيجة تسريب من محبس مياه وتم الإصلاح ومراجعة كافة المرافق ومازال العمل مستمر لرفع كفاءة الشارع الجيزاوى.
يأتي ذلك بناء على توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، للتصدي لجميع الأعمال المخالفة للقانون، ومنها مخالفات الباعة الجائلين، وضبط شوارع وميادين المحافظة، والالتزام بالإجراءات الاحترازية لمجابهة فيروس كورونا.
اقرأ أيضا| ضبط 500 كجم سلع غذائية منتهية الصلاحية.. ورفع الإشغالات بالعمرانية|صور
وفي سياق منفصل، شنت محافظة الجيزة، من خلال حي العمرانية، تحت إشراف ومتابعة سمير عويضه رئيس حى العمرانية، ومجموعة العمل المرافقة، حملة موسعة، للقضاءعلي كافه الاشغالات والتعديات بنطاق الحي وتمشيط المحال والمطاعم والأسواق .
وأسفرت الحملة عن، ضبط 500 كجم سلع غذائية منتهية الصلاحية، وتم التحفظ عليها، ذالك بالأشتراك مع الطب البيطري وإدارات البيئة والاشغالات، كما شملت الجهود رفع الإشغالات بشارع ربيع اللولى من شارع عبد الخالق بالعمرانية الشرقية و تم ايداع كافة المضبوطات بمخازن الحى .



الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
جولات ميدانية لمحافظ الجيزة بالهرم وجنوب وإمبابة والوراق لرصد مستوى الأداء
محافظ شمال سيناء يكرم طالبة متفوقة من أبناء العاملين
رئيس جامعة المنوفية يتفقد امتحانات الدكتوراه بقسم الجراحة بكلية الطب
لإنهاء التشابكات المالية.. محافظ الإسكندرية يوقع عقد تسوية مع "أخبار اليوم" و"الأهرام"
محافظ شمال سيناء يستقبل مواطنين بمكتبه
محافظ شمال سيناء يبحث دعم السياحة وتطوير فندق ريتاك العريش
وكيل صحة شمال سيناء يشهد اليوم العلمي لقسمي القلب والباطنة
مواصلة حملات تحصين الكلاب الحرة للحد من الأمراض المشتركة بأسوان
رئيس جامعة المنصورة يستقبل وفد جامعة مانشستر لمتابعة برنامج الصيدلة المشترك







