اختيار مصرية للتحكيم العلمي بمؤتمر السياحة الدولي ٢٠٢٢
اختيار «أستاذ بجامعة بنها» للتحكيم العلمي بمؤتمر السياحة الدولي 2022
الخميس، 14 يوليه 2022 - 05:59 م
اختارت اللجنة العلمية لمؤتمر السياحة الدولي بالبرتغال لعام ٢٠٢٢ الدكتورة "سارة عبد ربه" الأستاذ المساعد ورئيس قسم النحت المعماري والترميم بكلية الفنون التطبيقيه بجامعة بنها، وكذلك اختارتها اليابان عن طريق لجنة تحكيم مؤتمر الدراسات الأسيوية وذلك للمرة الثانية علي التوالي.
وتعتبر الدكتورة سارة هي المصرية الوحيدة لعضوية مؤتمر السياحة الدولي بالبرتغال.
وتعتبر الدكتورة "سارة عبد ربه" أصغر رئيسة قسم حاصلة علي الماجستير والدكتوراة في تاريخ الفن وأول فنانة ومؤرخة فن علي مستوي العالم تحصل علي جائزة إينسو أوردز الدولية للابحاث المتخصصة للهندسة والعلوم، بالاضافة انها نشرت العديد من الأبحاث الدولية، ومتحدث دولي في العديد من المؤتمرات العالمية.
ومن أهم ما قدمته للعلم هو دمج الفن المعاصر بالتكنولجيا ولذلك فقد فازت بجائزة بحثية من السفارة الإيطالية مع مؤسسة التنمية المستدامة بإيطاليا بالتعاون مع ثاني أقدم أكاديمية الفنون الجميلة accademia belle d arte italy.
السياحة: الحملات الترويجية تستهدف الشباب القادرين على السفر رغم كورونا


الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
بدء إجراءات الحج السياحي للموسم الجديد تنفيذاً للتعليمات والضوابط السعودية
وزير السياحة والآثار يلتقي نظيره الإيطالي لبحث تعزيز التعاون المشترك
«السياحة الدينية» تعقد أولى اجتماعاتها لبحث استعدادات ومقترحات موسم العمرة الجديد
قبل انطلاق موسم العمرة الجديد.. «السياحة» تحذر المواطنين من التعامل مع الكيانات الوهمية
ضبط وغلق 2063 كياناً غير مرخص تزاول أنشطة تنظيم البرامج السياحية وبرامج الحج والعمرة
«السياحة والآثار» تواصل جهودها للتعريف بمنصة خدمات الغوص والأنشطة البحرية
منظومة جديدة لضمان تقديم الخدمات السياحية بالمواقع الأثرية وفق أعلى معايير
رحلة تعريفية لكبار منظمي رحلات السياحة البلجيكية للقاهرة والإسكندرية
غرفة السياحة تحذر الشركات من التعاقد على فنادق العمرة قبل اعتماد الضوابط الجديدة







