اشتباكات بين أهالي قرية دنديط في الدقهلية وتجار مخدرات والأمن يسيطر على الموقف

قوات الأمن

الإثنين، 18 يوليه 2022 - 01:38 ص

حازم نصر

أصيب 3 أشخاص بإصابات متفرقة في اشتباكات وقعت منذ قليل بين الخارجين على القانون من تجار المخدرات بقرية دنديط مركز ميت غمر بالدقهلية وأبناء القرية . تلقى مدير أمن الدقهلية بلاغا بالحادث من مدير المباحث بورود بلاغ لمأمور مركز ميت غمر . انتقلت قوات الأمن إلى هناك، حيث تبين قيام  عدد من البلطجية وتجار المخدرات بإثارة  الذعر واشتبكوا مع الأهالي وأطلقوا بعض الأعيرة النارية مما تسبب في إصابة 3 بإصابات مختلفة وذلك بمنطقة المقابر . اقرأ أيضا|ضبط المتهمين بإلقاء أكياس المياه على المارة في الدقهلية تمكنت قوات الأمن من ضبط عدد منهم وتواصل جهودها لضبط باقي الفارين. تم إخطار الجهات المختصة لمباشرة التحقيق .