القائمة

البحث

إصداراتنا

رئيس مجلس الإدارة : أحمد جلال - رئيس التحرير : محمد البهنساوي
زوج ووالد ضحايا "حفرة الموت"
زوج ووالد ضحايا "حفرة الموت"

زوج ووالد ضحايا «حفرة الموت» بقنا: «اللي حصل خراب بيوت»

أبو المعارف الحفناوي

2022-07-19 07:31

لم يتمالك نشات رسمي، الموجه بالتربية والتعليم، بإدارة فرشوط التعليمية أعصابه، أمام مشرحة مستشفى نجع حمادي، وانهمر في البكاء، بعد فقدانه زوجته وأبنائه الثلاثة، وشقيقي زوجته، في حادث حفرة الموت بقرية العركي بفرشوط، والتي وقع اليوم الثلاثاء، أثناء التنقيب عن الآثار.

وقال رسمي، إن ما حدث كارثة بكل المقاييس، فلقد فقدت زوجتي وأبنائي الثلاثة، قائلا : " اللي حصل ده خراب بيوت".
ورصدت كاميرا بوابة أخبار اليوم،  تجمع عدد من أهالي قرية العركي بفرشوط، أمام مستشفى نجع حمادي العام،  لاستلام جثث ضحايا التنقيب عن الآثار، أم وأبنائها الثلاثة وشقيقيها.

اقرأ أيضا | مصرع سيدة عجوز غرقا في ترعة بسوهاج

وقررت جهات التحقيق،  ندب الطب الشرعي لتشريح الجثامين، لمعرفة سبب الوفاة، الذي أودى بحياة 6 من أسرة واحدة.

وحصلت بوابة أخبار اليوم، من مصادرها الخاصة ، على صور الأشقاء الثلاثة،  ضحايا التنقيب عن الآثار،  في حفرة بقرية العركي بفرشوط،  والتي راح ضحيتها 6 من أسرة واحدة،  بينهم ربة منزل وشقيقيها وأبنائها الثلاثة .

فبينما كان الأشقاء الثلاثة،  يحفرون للتنقيب عن الآثار ، داخل منزل جدهم من ناحية الأم،  بقرية العركي بفرشوط،  شمالي قنا، بحثا عن الثراء الفاحش،  انهارت عليهم الحفرة، مما أسفر ذلك عن إصابتهم بحالة اختناق.

لم تتمالك والدتهم مريم، ما حدث لهم، فلقد انهارت عليهم الحفرة، حاولت انقاذهم من الموت،  حتى وصلت للحفرة، ونزلت فيها،  لمد يد العون لأبنائها،  ووسط مقاومات منها للبحث عنهم وانقاذها،  أصيبت هي أيضا بحالة اختناق،  وسقطت داخل البئر ، برفقة شقيقيها اللذان كانا يحاولان انقاذ ما يمكن انقاذه،  إلا أنهم ماتوا جميعا بعد إصابتهم بحالات اختناق داخل البئر.

وكشفت التحريات الأولية للأجهزة الأمنية بقنا، عن سبب وفاة ربة منزل وشقيقيها وأبنائها الثلاثة ، بعد إصابتهم بحالات اختناق بقرية العركي التابعة لمركز فرشوط شمالي قنا.

وأوضحت التحريات،  أن السبب في ذلك، هو التنقيب عن الآثار ، في منزل والد المتوفية وشقيقيها، وجد الأبناء الثلاثة، مما أسفر ذلك عن مصرعهم بعد إصابتهم بحالات اختناق.

وتمكنت قوات الحماية المدنية بقنا، اليوم الثلاثاء،  برئاسة العميد هاني الأتربي،  من انتشال 6 ضحايا في حادث انهيار حفرة بقرية العركي بفرشوط.

تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات،  بانهيار حفرة على 6 أشخاص بينهم سيدة وأبناء لها، بقرية العركي بفرشوط.

انتقلت القيادات التنفيذية والأمنية إلى موقع البلاغ، وتمكنت قوات الحماية المدنية، برئاسة الرائد آمن حسني، والنقيب علاء الديب محمد،  من انتشال جثث الضحايا الستة.

وأسفر ذلك عن مصرع، مريم جميل حكيم، 47 عامًا، وشقيقيها
هانى جميل حكيم، 45 عامًا، وفادى جميل حكيم، 40 عامًا، وأبنائها ابانوب نشأت رسمى، 25 عامًا، و بركات نشات رسمى، 17 عامًا، ورسمى نشات رسمى. 23 عامًا.

تم نقل الجثث إلى مشرحة مستشفيي نجع حمادي وابوتشت،   وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات،  التي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها ، والتي توصلت إلى أن السبب هو التنقيب عن الآثار.  

رابط مختصر
https://m.akhbarelyom.com/s/3826491

Advertisements


الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

Advertisements

 


 
 

 

Advertisements

 

 

مشاركة