شريهان خلال التدريبات الخاصة لـ«كوكوشانيل»
شريهان خلال التدريبات الخاصة لـ«كوكوشانيل»


حكاوي التريند | شريهان.. وريم البارودي.. وحماقي..الأكثر بحثًا

رحاب أسامة

السبت، 30 يوليه 2022 - 01:30 ص

انشغل رواد مواقع التواصل الاجتماعى بمتابعة موضوعات عن "شريهان " و"ريم البارودي" و"حماقى" فصارت من أهم محركات البحث على جوجل،  ومن "حكاوى التريند".

شريهان

تابع رواد مواقع التواصل الاجتماعى بشغف خبر "شريهان تبهر الجمهور برشاقتها خلال التدريبات الخاصة لـ«كوكوشانيل»، حيث روجت النجمة شريهان لمسرحية "كوكو شانيل" من خلال نشرها لمقطع فيديو وهى تؤدي تدريباتها الخاصة لآداء دورها بمسرحية "كوكو شانيل"، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، حيث ظهرت فى كامل رشاقتها.

وحصل الفيديو على تداول واسع بين رواد التواصل الاجتماعي على جميع منصات السوشيال ميديا، كما حصلت شيريهان على إشادات خاصة من قبل العنصر النسائي من الجمهور الذي انبرهن برشاقتها وبأداءها النشيط رغم تقدم فى العمر.

مسرحية "كوكو شانيل"، من تأليف وأشعار مدحت العدل، إخراج هادي الباجوري وشارك فى بطولتها آسر ياسين، وهانى عادل، وأيمن القيسوني، وتامر حبيب، وحنان يوسف، وإنجى وجدان، وعماد إسماعيل، وسمر يسري، وسليم سليمان، وهاني إبراهيم، أزياء ريم العدل، وإنتاج جمال العدل.

وكانت أشادت الفنانة نرمين الفقي بعودة الفنانة شيريهان في الموسم الرمضاني الحالي بعد غياب سنوات في إعلان لصالح أحد شركات الاتصال في مصر، معربةً عن سعادتها لرؤيتها مرة أخرى على الشاشة.

وقامت نرمين بنشر صورة لشيريهان من الإعلان، عبر حسابها الشخصي على «انستجرام»، وعلقت قائلةً: «نجمة رمضان شريهان، أنا فرحانة جدًا ما شاء الله تبارك الرحمن نورتي الشاشة يا جميلة الجميلات»

ريم البارودى

كما تابع رواد مواقع التواصل الاجتماعى موضوعات عن "ريم البارودى" بعنوان ريم البارودي على شاطئ البحر بإطلالة مثيرة نشرت الفنانة ريم البارودى، صورة جديدة لها بإطالالة مثيرة على شاطئ البحر فى الساحل الشمالى، وذلك من خلال موقع التواصل الاجتماعى للصور والفيديوهات "إنستجرام".

كانت آخر أعمال ريم البارودي الفنية مسلسل "نقل عام"، الذي تم عرضه قبل موسم دراما رمضان 2022، وحقق نجاحًا كبيرًا، حتى أن صداه استمر بعد انتهاء العرض، وجسدت خلاله دور فتاة تدعى شيماء.

وضم مسلسل "نقل عام" العديد من الفنانين، منهم: محمود حميدة، دينا، سميحة أيوب، محمد محمود محمد، محسن محيي الدين، نهلة سلامة، ميرهان حسين، إيهاب فهمي، أحمد بدير، سوسن بدر، نيكول سابا، هاجر الشرنوبي، هايدي رفعت، أميرة أديب، علاء محمود، نور النبوي، صولا عمر، صبري عبد المنعم، أحمد جمال سعيد، والمسلسل من تأليف وليد خيري، وإخراج عادل أديب.


حماقي

أما محمد حماقى فأصبح من أبرز محركات البحث على جوجل ومن أكثر الموضوعات قراءة "محمد حماقي" يتصدر التريند بعد ساعات من طرح «أدرينالين» تصدر الفنان محمد حماقي، اليوم الجمعة، تريند موقع "جوجل" بعد ساعات فقط من طرح أغنيته الجديدة "أدرينالين".

وكان الفنان محمد حماقي، طرح أغنيته الجديدة "أدرينالين"، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، أمس الخميس.

وحازت الأغنية على إعجاب الكثيرين وحصدت أكثر من 367 ألف مشاهدة خلال 17 ساعة من طرحها، والأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع تميم.

وشارك "حماقي" فيديو من الأغنية، من خلال حسابه على موقع الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، وعلق قائلا: "لمسِت إيدي عملت كونتاكت، الكهربا مسكِت في الشرايين، زوّدت الأدرينالين". 

أغنية "أدرينالين" من كلمات وألحان: عزيز الشافعي توزيع وميكس: تميم Dick Beetham: ماستر مهندس صوت: أحمد جودة، جيتار: مصطفى أصلان طبلة: سعيد الأرتيست، درامز: خالد ماندو، مزمار: محمود شاهي، أكورديون: وائل النجار.

اقرأ أيضا | مايان السيد تتصدر التريند بعد حديثها عن تعرضها للتحرش من فنان

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة