القائمة

البحث

إصداراتنا

رئيس مجلس الإدارة : أحمد جلال - رئيس التحرير : جمال الشناوي
وصول أولى رحلات مصر للطيران القادمة من ليبيا إلى شرم الشيخ
وصول أولى رحلات مصر للطيران القادمة من ليبيا إلى شرم الشيخ

بعد توقف 7 سنوات..

مطار شرم الشيخ يستقبل أولى رحلات مصر للطيران القادمة من ليبيا| صور

حنان عز الدين

2022-08-09T05:05:24+02:00

وصلت مطار شرم الشيخ الدولى اليوم الثلاثاء 9 اغسطس إولى الرحلات القادمة من مطار معيتيقة الدولي على طائرة شركة مصر للطيران بعد توقف دام نحو 7 سنوات وتم إستقبال الطائرة بليبيا بالرش بالماء احتفالاً بوصولها .

 

وكانت قد غادرت صباح اليوم طائرة مصر للطيران من مصر لنقل الركاب من مطار معتيقيه إلى شرم الشيخ وكان في استقبال طاقم الطائرة مدير عام مطار معيتقة الدولي ومدير ادارة العمليات الارضية ومدير أمن المنفذ وعدد من المسؤولين والمختصين بالمطار .

 

وأفادت المصادر أن شركة مصر للطيران ستستأنف رحلاتها الجوية اعتبارا من اليوم الثلاثاء بين مطاري معيتيقة بالعاصمة طرابلس وشرم الشيخ بمصر الدوليين .

 

وأوضحت المصادر  انه من المقرر أن تستمر هذه الرحلات حتى 11 اكتوبر بمعدل رحلة واحدة أسبوعيا  لنقل عدد من المجموعات السياحية بدولة ليبيا الشقيقة إلى مدينة شرم الشيخ.

 

وصرح الطيار عمرو أبوالعينين رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصرللطيران بأن ذلك يأتى في إطار استراتيجية وزارة الطيران المدنى بضرورة تنشيط الحركة الجوية  والسياحية الوافدة الي مصر من مختلف أسواق النقل الجوى اقليميا وعالميا وتقديم كافة التيسييرات للقادمين إلى مطارات الجذب السياحي داخل مصر .

 

وقد تم الاتفاق على أن يتم تسيير الرحلات بين مطارى معيتيقة وشرم الشيخ بمعدل رحلة واحدة أسبوعياً وذلك علي متن طائرات مصرللطيران من طراز بوينج B737-800 التي تسع  154 راكبا بما يسهم فى تنشيط الحركة السياحية الليبية إلى مصر .

اقرأ أيضا: مصر للطيران تسير رحلات خاصة بين مطاري «معيتيقة وشرم الشيخ» الثلاثاء

رابط مختصر
https://m.akhbarelyom.com/s/3845911
Advertisements


الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

Advertisements

 

Advertisements

 

 

مشاركة