القائمة

البحث

إصداراتنا

رئيس مجلس الإدارة : أحمد جلال - رئيس التحرير : جمال الشناوي
صورة موضوعية
صورة موضوعية

المشرف على تقنية الفار يكشف أسباب استقالته من لجنة الحكام 

أشرف عبدالمنعم

2022-08-14T05:28:13+02:00

كشف السيد مراد محمود المشرف السابق على تقنية الفيديو بالاتحاد المصري عن أسباب تقدمه باستقالته من منصبه اليوم الأحد.

وقال السيد مراد في تصريحات إذاعية : "أرى أن المناخ ليس مناسبًا في الوقت الحالي وتحدث بعض التجاوزات على شخصي على مواقع التواصل الاجتماعي".

وتابع: "أنا متواجد منذ 11 عامًا وبدأت بتقاضي مبلغ 900 جنيه ما الذي يجعلني أتشبث بموقعي وهو عمل أكثر إلى الهواية ومنه إلى الاحتراف نحن في تقنية الفيديو نتقاضي ما يقرب من 8800 في الشهر أنا أنتقل للجنة الحكام والمعسكرات والعائد ليس هو المضمون بالنسبة لي".

وكان السيد مراد عضو لجنة الحكام الرئيسية ومسؤول تقنية الفيديو "الفار" بالاتحاد المصري لكرة القدم قد تقدم بالاستقالة من منصبه.

وأكتفي السيد مراد، بالفترة التي قضاها داخل لجنة الحكام والتي وصلت إلي 11 عاما ، وفقاً لما أكده خلال الاستقالة المكتوبه التي تقدم بها الي مجلس إدارة اتحاد الكرة.

وجاء نص الاستقالة كالتالي : 

”تشرفت بالعمل أحد عشر عاماً داخل لجنة الحكام الرئيسية متقلداً عدة مناصب عضواً باللجنة الفنية، ثم نائباً لرئيس اللجنة الفنية، ثم مشرفاً على لجنة تقنية الفيديو بصفتي ابناً من أبناء المنظومة تحت مظلة الاتحاد”.

وأضاف  : “أتقدم لسيادتكم باستقالتي متمنياً للتحكيم المصري كل التقدم والتوفيق والازدهار وشرفني أن أكون مسانداً وخادماً للتحكيم المصري أينما كنت”.
 
يذكر أن اتحاد الكرة سيعيد تشكيل لجنة الحكام عقب نهاية الموسم الحالي ، بعد تولي الخبير الإنجليزي مارك كلاتنبيرج مسؤولية الإشراف علي لجنة الحكام.

اقرأ أيضًا: استقالة مسؤول تقنية «الفار» باتحاد الكرة .. مستند 

رابط مختصر
https://m.akhbarelyom.com/s/3850370
Advertisements
a

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

Advertisements

 

Advertisements

 

 

مشاركة