القائمة

البحث

إصداراتنا

رئيس مجلس الإدارة : أحمد جلال - رئيس التحرير : جمال الشناوي
أمير مرتضى منصور
أمير مرتضى منصور

أمير مرتضى : أبو جبل لن يعود للزمالك

أميرة أنور

2022-08-16T01:11:33+02:00

قال أمير مرتضى منصور، المشرف على الكرة بنادي الزمالك، إن الفوز على الإسماعيلي كان مهمًا خاصة وأن المنافس له تاريخ عريق.

وأضاف أمير مرتضى منصور ، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»، إن الزمالك حقق المطلوب في مباراة الإسماعيلي، بتحقيق الانتصار والعبور للدور ربع النهائي، مشيرا إلى أن هذه المباراة شهدت تواجد عناصر جديدة في ظل حاجة العناصر الأساسية للراحة.

وتابع :" مباراة الزمالك والإسماعيلي كانت صامتة لعدم وجود الجمهور، ولا نعلم سببا لذلك، كما قررنا إجراء تعديلات في التشكيلة بسبب الإجهاد، وهذا تسبب في عدم ظهور الزمالك في أفضل احواله، لكننا في النهاية استطعنا تحقيق الهدف من اللقاء وتجنبنا مفاجآت الكأس".

وأكد :" طريق الزمالك في الكأس ليس سهلا، و لكننا نركز في كل مباراة على تحقيق الفوز، أيا كان حجم واسم المنافس، وغياب محمود علاء كان فنيًا".

وواصل :" هناك محاولات من محمد أبو جبل للاعتذار للجمهور ولإدارة النادي من أجل العودة، لكن الموضوع مغلق تماما من جانبنا، ولن نأخذ خطوة بعودته حتى لو خضنا الموسم بحارس واحد".

وتابع: "نرى أن قرارنا بشان أبو جبل صحيح وفيريرا رحب برحيل الحارس، وعودته للزمالك من جديد خطوة للوراء".

وواصل: "أبو جبل شعر أنه أخطأ ويريد العودة لكننا نرى أنه انتهى وقت الحديث في هذا الملف سواء بالنسبة لأبو جبل أو أي لاعب رحل، ما المبرر لعودته ؟، ولماذا رحل من الأساس ؟".

وأفاد أن أبو جبل تحدث مع مرتضى منصور رئيس الزمالك وأبلغه الأخير أن النادي ليس لديه أزمة شخصية مع الحارس لكن أمره في يد إدارة الكرة بالقلعة البيضاء.

وأتم تصريحاته: "إذا كان أبو جبل لم يوفق في ازمته مع النصر السعودي فهذا لا يعني أن الزمالك البديل"، موضحًا أن النادي لم يساعد الحارس بأي شكل في أزمته مع النصر.

وبسؤاله عن إبراهيما ناداي، أجاب :" لن نعلن عن اسم اى صفقة إلا بعد انتهاء الموسم".

رابط مختصر
https://m.akhbarelyom.com/s/3851755
Advertisements


الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

Advertisements

Advertisements

 

 

مشاركة