جانب من جلسة الصلح
إنهاء خصومة ثأرية بين عائلتين بالعياط
الإثنين، 22 أغسطس 2022 - 05:34 م
نجحت الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة في إنهاء خصومة ثأرية بين عائلتي كاسب وحرب القاطنين في قرية برويش التابعة لمركز العياط ، خلال جلسة صلح، حضرها عدد من القيادات التنفيذية والشعبية، وكبار العائلات، شهدت تقديم الكفن، وإنهاء الخصومة.
وحضر جلسة الصلح اللواء عبد العزيز سليم مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، اللواء علاء فتحي، واللواء أحمد خلف، نائبي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، و اللواء احمد الوتيدي مدير المباحث الجنائية بالجيزة و اللواء سامح الحميلي حكمدار الجيزة، اللواء عبد الرحمن سكر مدير عام قطاع جنوب الجيزة، العميد محمد مختار حريرة رئيس قطاع جنوب الجيزة، المقدم محمد علي مفتش مباحث جنوب الجيزة.
كما حضر العقيد احمد الجبالي مأمور العياط، العقيد عبد العزيز حامد نائب مأمور العياط، والرائد أحمد الملطاوي رئيس مباحث العياط، والرائد عادل طلبة والنقباء باسم هنداوي، وأحمد نويصر معاوني المباحث بالعياط.و تم إنهاء النزاع بين العائلتين، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه طرفي العائلتين، وتم التوفيق والصلح بين أفراد الخصومة، وأقروا جميعاً بالصلح النهائي، وتعهد كل منهم بعدم التعرض للآخر، وأشاد الحاضرون بالجهود المبذولة لإنهاء النزاعات بالصلح بين أطرافها.
اقرأ أيضاً| ضبط 13 طن سلع غذائية مجهولة المصدر داخل مخزن بالجيزة
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
ماذا كشفت التحقيقات في واقعة طبيبة الأسنان بشبرا الخيمة؟
الحماية المدنية تسيطر على حريق داخل محل تجاري بالحي الأول بأكتوبر
بعد إصابتها بكسر وخضوعها لجراحة.. استجواب المتهمين بالتعدي على طبيبة أسنان شبرا
ضبط قائدي سيارتي ربع نقل بعد السير عكس الاتجاه وتعطيل الحركة المرورية بالقاهرة
لص يسرق بائعة فاكهة بالمطرية بعد مغافلتها.. والمباحث تكثف جهودها لضبطه
القبض على المتهم بتهديد سائق بسلاح أبيض في الإسكندرية
الداخلية تكشف حقيقة إطلاق أعيرة نارية وإخفاء أسلحة داخل فيلا بالمنيا
تطورات جديدة في واقعة طبيبة الأسنان بشبرا الخيمة.. التحقيقات تستدعي مدير المركز
القبض على 5 أشخاص أشعلوا مشاجرة داخل وحدة صحية بالقليوبية







