فيريرا
شبانة: ما صنعه فيريرا مع الزمالك "فُجر فني"
الإثنين، 22 أغسطس 2022 - 11:34 م
هنأ الإعلامي محمد شبانة، جماهير نادي الزمالك ومجلس إدارته وجهازه الفني ولاعبيه، بالتتويج بالدوري المصري الممتاز، للمرة 14، بعد خسارة بيراميدز أمام فيوتشر.
وتابع محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية ، "الليلة بيضاء".. الزمالك بطلًا للدوري المصري للمرة الرابعة عشر على التوالي، لكل مجتهدًا نصيبًا والأبيض استحق الفوز، فوز بقدم زملكاوية، وهي أقدام عمر كمال عبد الواحد لاعب فيوتشر.
وأضاف شبانة، فيريرا استطاع أن يتجاوز كل المحن الفنية، وانتشل الزمالك من أزمات كبيرة، ثم انتقل الفارس الأبيض كالقطار، وتوج الأبيض باللقب للمرة الرابعة عشر في تاريخه.
وأكمل شبانة، أبارك للاعبي الزمالك وجهازه الفني ومجلس إدارته والعاملين فيه، وكذلك هاني العتال رئيس مجلس إدارة القناة.
وأتم شبانة، ما فعله فيريرا في الدوري المصري "فُجر فني" أن يفوز بالدوري في ظل هذه الظروف والغيابات واللاعبين الشباب.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
الصدارة مصرية.. ترتيب المجموعة 7 بكأس العالم بعد ختام الجولة الثانية| إنفوجراف
الصحف الإيطالية تشيد بفوز مصر على نيوزيلندا.. انتصار تاريخي
بوبيستا: فخور بلاعبي الرأس الأخضر.. وهدف أوروجواي الأول افتقد للعب النظيف
بيلسا: أوروجواي فرط في الفوز على الرأس الأخضر.. ومطالبون بالتغلب على إسبانيا
منتخب السعودية يعود إلى أوستن ويبدأ الاستعداد لمواجهة الرأس الأخضر
برشلونة يواصل دعم حمزة عبدالكريم مع منتخب مصر: لاعبنا
«فيفا» يحتفي بهدف محمد صلاح أمام نيوزيلندا: الملك
موعد مباراة الأرجنتين والنمسا والقنوات الناقلة في كأس العالم 2026
الأرجنتين يقترب من الحسم أمام النمسا في كأس العالم







