بعد انتظار 17 عامًا سيدة تلد توأم بسوهاج

صورة موضوعية

الأربعاء، 24 أغسطس 2022 - 12:42 م

خالد حسن

عاشت سيدة بمركز طهطا تحلم بالإنجاب لمدة 17عاماً حتى منّ الله عليها بهذه النعمة العظيمة ووهبها الله توأم ذكر. ويقول الدكتور أيمن هارون أخصائي النساء والتوليد بمركز طهطا، " لقد حضرت السيدة 37 عامًا من إحدى قرى مركز طهطا، وذكرت أنها في الحمل الأول لها منذ زواجها منذ 17عامًا ولم يوفقها الله في الإنجاب طوال هذه الفترة بسبب بعض المشكلات الصحية حتى منّ الله عليها بالإنجاب والحمل". وأشار د. هارون أنه تم إجراء عملية قيصرية لها وتمت الولادة بنجاح، قائلاً" إن هذه الحالة من الحالات النادرة".  اقرأ أيضا| إصابة مزارع بسبب أسبقية المرور بسوهاج