صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


مشاهدة مباراة الأهلي ضد إنبي في الدوري المصري بث مباشر

أشرف عبدالمنعم

الأربعاء، 24 أغسطس 2022 - 05:47 م

تقدم "بوابة أخبار اليوم" خدمة بث مباشر مباراة الأهلي وإنبي مساء اليوم الأربعاء ضمن مواجهات الجولة الـ 32 في بطولة الدوري الممتاز.

بث مباشر مباراة الأهلي ضد إنبي 

مشاهدة مباراة الأهلي وإنبي في الدوري المصري

موعد مباراة الأهلي وإنبي والقنوات الناقلة

من المقرر أن يقام لقاء الأهلي ضد إنبي اليوم الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب استاد الأهلي وي السلام، وسوف تبث المباراة على قنوات أون تايم سبورتس.

ترتيب الأهلي وإنبي

يحتل الأهلي المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري ولديه 64 نقطة، بينما يتواجد إنبي في المركز الثالث عشر ولديه 35 نقطة.

وفقد الأهلي لقب الدوري هذا الموسم، بعدما حسم غريمه التقليدي الزمالك البطولة لصالحه للمرة الثانية على التوالي والرابعة عشر في تاريخه، وذلك بعدما تعثر ملاحقه بيراميدز أمام نظيره فيوتشر ويعد على مشارف فقدان المركز الثاني أيضا ولكن مواجهة اليوم لحفظ الكبرياء واستعادة الانتصارات.

وشهدت ليلة أمس تطورات كبيرة في النادي باستقالة شركة الكرة وكشف نية الإدارة الاطاحة بالبرتغالي سواريش مدرب الفريق. 

ويرغب الأهلي في الفوز على إنبي لرفع معنويات لاعبي الفريق، خاصة بعد التعادل السلبي أمام الإسماعيلي في الظهور الأخير له ببطولة الدوري. 

ويتبقى للنادي الأهلي عقب مباراة إنبي، مباراتان فقط أمام سيراميكا وطلائع الجيش، ساعيا للفوز وتعثر بيراميدز من أجل خطف الوصافة من بيراميدز.

مشاهدة مباراة الأهلي وإنبي في الدوري

وجاءت قائمة الأهلي الذي أعلن عنها ريكاردو سواريش المدير الفني، كالتالي:

"علي لطفي، ومصطفى شوبير، وحمزة علاء، ورامي ربيعة، وصلاح محسن، ومحمد محمود، وكريم فؤاد، ولويس ميكيسوني، وأحمد سيد غريب، ورأفت خليل، وأحمد عبد القادر، ومحمد خليفة نصير، وأحمد سيد عبد النبي، ومحمد فخري، ومحمد أشرف، وزياد طارق، ومحمد حمدي، وميدو نبيل، ومحمد أحمد شرقية، وعلي عمرو".

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 76 نقطة وبفارق 8 نقاط عن بيراميدز صاحب المركز الثاني برصيد 68 نقطة ثم الأهلي في المركز الثالث برصيد 64 نقطة ويليه فيوتشر في المركز الرابع برصيد 53 نقطة .

وتكشف رابطة الأندية المحترفة خلال الساعات المقبلة عن مواعيد مباريات الجولة الـ 34 والأخيرة من الدوري المصري الممتاز .

وكانت رابطة الأندية قد قامت بتأجيل الإعلان عن مواعيد الجولة الأخيرة للدوري المصري بعد الانتهاء من الجولة الـ 32  تحقيقا لمبدأ تكافؤ الفرص بين الأندية .

ومن المقرر تنطلق مباريات الجولة الـ 33 يوم الجمعة المقبل وتقام على مدار أيام 26 و27 - 8- 2022.

رابطة الأندية تكشف عن مواعيد الجولة الـ 34 والأخيرة من الدوري المصري خلال ساعات

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة