الهلال السعودي
الهلال السعودي


وقف القيد بنادي الهلال السعودي لفترتين بسبب كنو

أميرة أنور

الثلاثاء، 30 أغسطس 2022 - 01:00 م

أعلن مركز التحكيم الرياضي السعودي صباح اليوم، قراراته بشأن عقوبات لجنة فض المنازعات، الموقعة على نادي الهلال ومحمد كنو، الذي وقّع للهلال، بعد أن وقّع للنصر.

وقال الحساب الرسمي للنصر على "تويتر": "النادي تلقى قرارات مركز التحكيم الرياضي في القضية، حيث ثبت عقوبة إيقاف اللاعب لمدة 4 أشهر، وكذلك عقوبة منع الهلال من التسجيل لفترتين متتاليتين".

بينما خفف المركز العقوبة المالية من على اللاعب والهلال، من 27 مليون ريال، إلى 20 مليونا و306 آلاف و998 ريالا.

من ناحية أخرى كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن قرار مجلس القلعة البيضاء بتنظيم رحلة مدعمة للجماهير للسفر إلى قطر لحضور مباراة الهلال السعودي المقرر لها يوم 9 سبتمبر المقبل على لقب كأس لوسيل.

وطالب رئيس القلعة البيضاء جماهير النادي بمؤازرة الفريق في المباراة المقبلة أمام بطل السعودية، وشدد على أن النادي سيتحمل 50% من تكاليف الرحلة لكل مشجع من أجل حضور اللقاء.

وشدد على أن فريق الكرة يركز حاليا على بطولة السوبر المصري السعودي أمام الهلال، وأضاف أنه سيركز في الفترة الحالية في حسم ملف الصفقات لفريق الكرة.

ويستعد الزمالك للقاء إيسترن كومباني المقرر لها اليوم الثلاثاء باستاد القاهرة الدولي في الجولة الرابعة والثلاثين لمسابقة الدوري.

وتضم قائمة الزمالك لخوض لقاء اليوم كل من: 

‏‎حراسة المرمى:  محمد نديم - السيد عطية .

خط الدفاع:   محمد طارق - محمد حمدي - عبد الرحمن علي - أحمد زكي - أحمد رفاعي - محيي جمعة - حاتم محمد .

خط الوسط: سيف جعفر - ماجد هاني  - محمد خضري  - محمد حسام "بيسو" - رضا عبد الرازق - كريم عبدون - أحمد عبد الرحيم " إيشو " - أدهم الخواجة.  

خط الهجوم: علي ياسر - يوسف أسامة نبيه - حسام أشرف.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 

 

 
 
 
 
 

مشاركة