الاعلامية ياسمين عز
الاعلامية ياسمين عز


ياسمين عز «نصيرة الرجل».. مذيعة من زمن «سي السيد»

إيمان حسين

الخميس، 15 سبتمبر 2022 - 03:14 م

أثارت الإعلامية ياسمين عز الجدل خلال الفترة الأخيرة، بتصريحاتها الناصرة للرجال دائمًا، وهو ما يجعلها تتصدر الترند على موقع جوجل من خلال برنامجها الذي يعرض على إحدى القنوات التلفزيونية.

ياسمين عز دائمًا تحرص على إطلالاتها الأنيقة والمميزة الجدل بأنوثتها وأناقتها من خلال اختيارها ملابس وفساتين مميزة تبرز جمالها، وتثير جدل المشاهدين وتتميز برشاقتها  وقوامها المتناسق .



 

ياسمين عز: المصري أحن راجل

 

ومن أبرز تصريحات ياسمين عز، أن الرجل المصري أحن رجل على وجه الأرض، قائلة: إحنا بطبعنا شعب طيب ورهيف الإحساس، طبيعي يكون حنين.

 

وتابعت ياسمين عز، أن مفتاح الرجل المصري معروف حاضر ونعم، هتمشي حياتك بحاضر ونعم هيطبطب ويدلع من هنا للصبح.

 بينما علق الدكتور جمال شعبان، عميد معهد القلب السابق، على حديث الإعلامية ياسمين عز، وقال: بالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن بني وطني من الرجال المصريين، بـ أقولك شكرا يا بنتي على ثقتك الغالية.

 

وتحرص الإعلامية ياسمين عز، على متابعة جمهورها بأحدث الصور والفيديوهات والأخبار، كما تتميز بارتداء الملابس الأنيقة والمميزة التي تبرز جمالها وذلك من خلال حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

ومن خلال برنامج الإعلامية ياسمين عز في أحد البرامج، كشف الفنان "منذر رياحنة "عن رفضه فكرة المساواة بين الرجل والمرأة من خلال حديثه مع الإعلامية ياسمين عز.

وعن فكرة المساواة بين الرجل والمرأة، فقال: «أنا ضد المساواة بين الرجل والمراة أرقي وربنا كرمها أصلا وهي أعلى، أنا مع فكرة أنها تفضل في المنطقة الراقية».

وعلقت ياسمين عز على كلام الفنان منذر ريحانة قائلة: «نا امرأة والمفروض أكون منحازة لكلامك، لكن أتفق معاك في الجزء الاولي فقط، السيتات اخدت كل حاجة انتوا مبقاش فاضلكم حاجة».

جدل ياسمين عز عن تعريف الخيانة

ياسمين عز كشفت عن مفهوم الخيانة الزوجية، قائلة: «هل هناك قاعدة ثابتة لتعريف الخيانة أم لا؟».

وأضافت الإعلامية ياسمين عز خلال تقديم برنامج في أحد القنوات الفضائية، أن هناك بعض الزوجات يعتبرن أن زواج الرجل من امرأة أخرى يعتبر خيانة، في حين أنه لا يعتبر كذلك، لافتة إلى أن الشرع والقانون أحل ذلك.

وتابعت ياسمين عز: «لما واحد يحب حد تاني غيرك، دي تعتبر مش خيانة».

وأكملت ياسمين عز قائلة: «الرجال مخلصون والسيدات تدفعهم للخيانة، لما زوجك يكون محبوب في عمله وله زميلات يتعامل معهن بلطف، فتهديه مثلًا إحدى زميلاته وردة، فإن ذلك لا يعد خيانة، زوجك رجل محبوب، تقبلي هذا».

وختامًا، تحرص ياسمين عز  دائمًا اتهامات للرجل بأن «عيونه بصاصة» وبالتالي فإن هناك قاعدة لدى الكثيرات بأن الرجل بطبعه خائن، معقبة: «الرجل بطبعه مخلص ولكن المرأة هي من تدفعه للخيانة، وهذه وجهة نظري الشخصية».


اقرأ أيضًا.. ياسمين عز لـ "محمد عطية": «خلي قناعاتك لنفسك، ملناش دعوة برونالدو وجورجينا»

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة