ارشيفية
وزير التعليم: الطالب هو «السيد» في العملية التعليمية
الأحد، 18 سبتمبر 2022 - 08:46 م
قال الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أسعد لحظة في الدنيا هو تكريم ابنائنا الطلاب، قائلا:"إذا كان هناك سيد في العملية التعليمة فهو الطالب".
إقرأ أيضاً| وزير السياحة يلتقي مسئولي بيت الخبرة الإيطالي المُكلف بتحديث استراتيجية تنمية القطاع
ووجه الوزير، رسالة للطلاب المتفوقين، قائلا:" اشتغل واجتهد وجد لكي تبني وتجد ثماء هذا بعد ذلك.
وجاء ذلك خلال حفل تكريم حزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة، لأوائل الثانوية العامة والأزهري والفني للعام الدراسي 2021/2022، مع توزيع عدد 3 منح تعليمية مجانية مقدمة من جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، بحضور الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتور أيمن عبدالغني رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، وذلك بمسرح المدينة التعليمية بالسادس من أكتوبر.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
افتتاح وحدة الدعوة الإلكترونية بمجمع البحوث الإسلامية
مستشفى دار الشفا يحصل على الاعتماد الكامل من «جهار» بنسبة 97%
المكتب التنفيذي للتحالف الوطني يناقش مستجدات المبادرات ومشروعات التطوير
إعداد دليل إرشادي بالمدارس حول الأبعاد المختلفة لقضية الإدمان
«الصيف يكشر عن أنيابه».. أجواء حارة ورطوبة مرتفعة لمدة 5 أيام
«معلومات الوزراء»: التوترات الجيوسياسية تعيد تشكيل أنماط التفاعل بين الاقتصادات
بدء اجتماع مجلس الوزراء في العاصمة الجديدة
رئيس الوزراء يشهد توقيع مذكرة تفاهم لإنشاء أول مصنع لتوربينات الرياح
قفزة بإيرادات الطرق والكباري إلى 11.5 مليار جنيه







