صورة ارشيفيه
غدًا.. قطع التيار الكهربائي عن 10مناطق بالمنيا للصيانة
الجمعة، 30 سبتمبر 2022 - 10:11 م
أعلنت محافظة المنيا في بيان لها انه سيتم فصل التيار الكهربائي عن 10 مناطق بمركز مغاغة شمال المحافظة طبقا لإشارة هندسة كهرباء مغاغة وذلك لأعمال الصيانة الدورية َ غدًا السبت الموافق الأول من أكتوبر المقبل من الساعة الثامنة صباحًا وحتى انتهاء أعمال الصيانة الدورية.
وأوضح البيان أن المناطق التي سيتم فصل التيار الكهربائي عنها هي عزبة أبو الحسن، وعزبة الارشاد الزراعي، وشارع بورسعيد، ومحطة بنزين مصطفى حسن، وعزبة فكري، والسلاخانه والشوانى، والستين، والرحمانيه، ومنطقة المستشفى، وصيانة المياه.
اقرأ أيضا| بسبب الرياح الشديدة .. سقوط أعمدة إنارة بقرى المنيا
وفي سياق متصل تابع خالد عبد الرؤوف رئيس مركز ومدينة مغاغة جهود الوحدة المحليه في مجال النظافه ورفع كفاءة الطرق باشراف ربيع عبد العظيم نائب رئيس المركز.
حيث نظم حى وسط وحي جنوب المدينة حملة نظافة وتمهيد الطرق للارتقاء بالمظهر الحضاري والجمالي والحفاظ علي البيئة من التلوث وعلي الصحة العامة للمواطنين
وتم خلالها رفع تجمعات القمامه بنطاق المدارس من بؤر التجمع وكنس الشوارع ورفع الأتربة باستخدام معدات الحمله الميكانيكيّة واستهدفت الحملة شارع طه حسين ونطاق مدرسة التجارة بنات ونطاق الادارة التعليمية.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
ضبط مادة محظورة تُستخدم في تلوين الفول السوداني خلال حملة رقابية ببني سويف
حملات مكثفة لرفع الإشغالات بالمنوفية | صور
إدارة شباب العريش تختتم أنشطتها السنوية بعروض رياضية وفنية مبهرة
محافظ الجيزة يشهد افتتاح مركز القلب الوطني بفاكسيرا
محافظ الدقهلية يتابع حملة ليلية للتصدي لأجهزة الصوت ورفع الإشغالات بمدينة دكرنس.
للمرة الأولى.. فريق طبي يجري عملية دقيقة لتثبيت كسر بالعمود الفقري بالشرقية
إنقاذ 3 حالات تسمم واختناق بمستشفى أجا بالدقهلية.. تفاصيل
لمتابعة مباراة مصر ونيوزيلندا.. محافظ الغربية يفتح 50 مركز شباب وناديًا رياضيًا بعد منتصف الليل
محافظ دمياط يتواصل هاتفياً مع اوائل الإعدادية لتهنئتهم بتفوقهم







