موضوعية
وكيل صحة الإسماعيلية يتفقد تطوير المراكز الصحية بسرابيوم وأبو سلطان
الخميس، 06 أكتوبر 2022 - 02:48 م
تفقد الدكتور على حطب - وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية ترافقه الدكتوره ريم مصطفى مساعد وكيل الوزارة وفريق إشراف مديريه الصحه بالإسماعيلية إنتهاء أعمال التطوير بمركزى طب أسرة سرابيوم وأبو سلطان بمركز ومدينة فايد.
وخلال الزياره تابع "حطب" التجهيزات النهائية اللازمة من الأجهزة والمستلزمات ووجًَه بتذليل كافة المشاكل والمعوقات لبدء التشغيل التجريبى بهما إستعدادا لإنضمامها للمرحلة الثالثة لمنشآت منظومة التأمين الصحى الشامل لتعمل بكامل طاقتها وتحقيق التغطية الصحية الكاملة على مستوى محافظة الإسماعيلية .
وترتكز منظومة التأمين الصحي الشامل بالإسماعيلية على 66 منشآة صحية منها 54 مركز ووحدة طب أسرة إضافة إلى 12 مستشفى وتم التشغيل الفعلى لعدد 4 مستشفيات وهم مجمع الإسماعيلية الطبي و مركز 30 يونيو الدولي لأمراض الكلى والمسالك، الطوارئ والجراحات الدقيقة بأبو خليفة ومستشفى فايد التخصصي و32 مركز ووحدة طب أسرة منهم حتى الآن.
اقرأ أيضا| غلق وتشميع 8 منشآت طبية «خاصة» في حملة للعلاج الحر بالإسماعيلية

الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
ضبط مادة محظورة تُستخدم في تلوين الفول السوداني خلال حملة رقابية ببني سويف
حملات مكثفة لرفع الإشغالات بالمنوفية | صور
إدارة شباب العريش تختتم أنشطتها السنوية بعروض رياضية وفنية مبهرة
محافظ الجيزة يشهد افتتاح مركز القلب الوطني بفاكسيرا
محافظ الدقهلية يتابع حملة ليلية للتصدي لأجهزة الصوت ورفع الإشغالات بمدينة دكرنس.
للمرة الأولى.. فريق طبي يجري عملية دقيقة لتثبيت كسر بالعمود الفقري بالشرقية
إنقاذ 3 حالات تسمم واختناق بمستشفى أجا بالدقهلية.. تفاصيل
لمتابعة مباراة مصر ونيوزيلندا.. محافظ الغربية يفتح 50 مركز شباب وناديًا رياضيًا بعد منتصف الليل
محافظ دمياط يتواصل هاتفياً مع اوائل الإعدادية لتهنئتهم بتفوقهم







