صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


تعرف على كيفية التقدم لوظائف التموين الشاغرة

عبير حمدي

الأربعاء، 19 أكتوبر 2022 - 11:26 ص

طالبت وزارة التموين والتجارة الداخلية، الراغبين في شغل أي من الوظائف الشاغرة لديها، والبالغ عددها 26  وظيفة قيادية، بديوان عام الوزارة، وبعض المديريات التموينية بالمحافظات، بالتقدم  باليد بطلب إلى الأمانة الفنية للجنة الدائمة للوظائف القيادية، الكائنة بوزارة التموين والتجارة الداخلية، واستيفاء نموذج طلب شغل الوظيفة، وذلك من العاشرة صباحًا وحتى الثانية ظهرًا، مع إرفاق صور ضوئية من بطاقة الرقم القومي والمستندات المطلوبة وفقاً لكل وظيفة.

 كما شددت وزارة التموين والتجارة الداخلية، على الراغبين في شغل إحدى وظائفها القيادية، بضرورة الاطلاع على جميع شروط وضوابط شغل الوظيفة، قبل التقدم إليها، وذلك عبر موقعها الرسمي على شبكة المعلومات الدولية الانترنت، والتأكد من توافر الشروط المطلوبة في المتقدم للوظيفة.

يذكر أن  وزارة التموين والتجارة الداخلية، قد فتحت باب التقدم لشغل 26 وظيفة قيادية شاغرة، بديوان عام الوزارة، وبعض مديريات التموين بالمحافظات، يوم  16 من أكتوبر الجاري، وذلك عبر الإعلان رقم 4 للعام الجاري 2022.

ويستمر التقديم لشغل أي من هذه الوظائف  حتى 16 من نوفمبر القادم، على أن يتم تقديم الطلبات باليد، واستيفاء نموذج طلب شغل الوظيفة بالأمانة الفنية للجنة الدائمة للوظائف القيادية بوزارة التموين والتجارة الداخلية، وذلك من العاشرة صباحًا و حتى الثانية ظهرًا.

وكانت وزارة التموين و التجارة الداخلية، قد أعلنت عبر موقعها الرسمي بالمنشور رقم 4 لسنة 2022  عن شغل 26 وظيفة قيادية بديوان عام الوزارة وبعض مديريات التموين بالمحافظات، اعتبارًا من 16/10/2022 حتى 16/11/2022.

 

 

إقرأأيضا|التموين تتيح 26 وظيفة قيادية شاغرة.. تعرف على التفاصيل

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة