إيهاب جلال
الغضب يجتاح قلعة المصري بعد هزيمة أولاد جلال
الجمعة، 21 أكتوبر 2022 - 08:00 م
سادت حالة من الغضب والقلق جمهور المصرى بعد أول مباراة للفريق التى تعرض فيها للهزيمة بثلاثية نظيفة أمام سيراميكا وحملت الجماهير كل المسئولية للمدير الفنى إيهاب جلال بسبب ظهور الفريق ضعيفا على المستوى الفنى والتكتيكى وذهب الغضب ببعض الجماهير للمطالبة برحيل الجهاز الفنى مبكرًا قبل خوض مزيد من المباريات بينما ذهب البعض الآخر للصبر حتى مباراة بيراميدز يوم الأحد.
اقرأ أيضًا | الزمالك يجهز مصطفى الزناري لموقعة سيراميكا
وكان مجلس الإدارة قد اجتمع بالجهاز الفنى ووقف منه على أسباب ظهور الفريق بهذا الشكل وأكد جلال أن عدم معرفة الملعب الذى سيستقبل المباراة حتى موعد المباراة بيومين فقط كانت أحد الأسباب التى أدت إلى حالة من الإحباط لدى اللاعبين.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
كأس العالم 2026.. كولومبيا يهزم الكونغو بهدف قاتل ويتأهل لدور 32
أنشيلوتي: نيمار جاهز لمواجهة اسكتلندا.. وهدفنا صدارة المجموعة
كأس العالم 2026.. تعادل سلبي بين كولومبيا والكونغو في الشوط الأول
مدرب المغرب: هدفنا إنهاء الدور الأول في الصدارة.. وهايتي يستحق الاحترام
كأس العالم 2026.. كرواتيا ينعش آماله بفوز صعب على بنما بهدف «البديل»
كأس العالم 2026| «بث مباشر» انطلاق مباراة كرواتيا وبنما
كأس العالم 2026| مودريتش يقود تشكيلة كرواتيا لمباراة بنما
كأس العالم 2026| كريستيانسن يعلن تشكيلة بنما لمواجهة كرواتيا
كأس العالم 2026| تعادل سلبي بين إنجلترا وغانا في مباراة التسديدة الواحدة







