محمد يوسف
رسميًا.. محمد يوسف مديرًا فنيًا لطلائع الجيش
الخميس، 03 نوفمبر 2022 - 04:20 م
أعلن مسؤولو نادي طلائع الجيش رسميًا تعيين محمد يوسف مديرًا فنيًا للفريق الأول خلفا لعلاء عبد العال الذي تم توجيه الشكر له أمس الأربعاء.
ويتكون الجهاز الفني الجديد كلًا من محمد يوسف مديرا فنيا وطارق السعيد مدربا عاما وأحمد رؤوف مدربا وسيد السويركي مدربا لحراس المرمى.
كانت قد وجهت إدارة نادي طلائع الجيش الشكر لعلاء عبد العال المدير الفني للفريق الأول وذلك بعد الخسارة أمام الاتحاد السكندري بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت الثلاثاء الماضي ضمن منافسات الجولة الثالثة بالدوري الممتاز.
كما وجهت الإدارة الشكر للعميد أحمد فؤاد المهدي مدير الكرة بالفريق.
ومن المقرر أن يجتمع مجلس إدارة الطلائع غدًا الخميس لمناقشة الأسماء المطروحة لخلافة علاء عبد العال.
ويحتل طلائع الجيش المركز الثامن برصيد 4 نقاط جمعهم من التعادل أمام الداخلية والفوز أمام إنبي قبل أن يتلقى الخسارة أمام الاتحاد السكندري بثلاثية أول أمس.
اقرأ أيضا|محمد يوسف مديرًا فنيًا للطلائع خلفا لعلاء عبد العال
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
جلسة منتظرة بين إدارة الكرة بالزمالك ومجلس الإدارة لهذا السبب
مدرب إسبانيا: أحترم بيلسا.. ولا أريد الدخول في مشاكل مع التحكيم
الاتحاد السعودي يدرس إقالة دونيس.. وجيسوس أبرز المرشحين لخلافته
منتخب مصر راحة من التدريبات ويعود إلى سبوكين صباح الغد
موعد مباراة منتخب السلة في ربع نهائي بطولة Women's Series 3x3 بفرنسا
مصر تتوج بصدارة الناشئين في البطولة العربية للتنس
ديفيز يقترب من المشاركة الأولى مع كندا أمام جنوب أفريقيا
موعد مباراة جنوب أفريقيا وكندا في كأس العالم 2026
موعد مباراة فرنسا والسويد في دور الـ32 بكأس العالم







