تكريم محمود حميدة
تكريم محمود حميدة


تكريم خاص للنجم محمود حميدة بكواليس «في حتة تانية»

حنان الصاوي- محمد علام

الخميس، 15 ديسمبر 2022 - 09:38 م

شهد العرض المسرحي "في حتة تانية"، تكريماً خاصاً للنجم الكبير محمود حميدة ، يقدمه له أبطال العرض المسرحي المقرر عرضه بحضوره وعدد كبير من نجوم الفن والإخراج التلفزيوني والمنتجين.

ويشارك في العرض 55 شاباً وفتاة من الموهوبين الذين تم اختيارهم من بين مئات المتقدمين لورشة "الممثل الشامل" التي تم تنظيمها قبل ثلاثة شهور، المخرج أحمد تمام - منتج العرض - قال إن العرض قدم لمدة يومين قبل أسبوعين وحقق نجاحاً كبير وسط حضور لافت لعدد من الفنانين والإعلاميين والمخرجين، في مقدمتهم النجم خالد الصاوي .

«في حتة تانية» تأليف سامح عثمان، استعراضات د. سامح صابر، أشعار وموسيقى وألحان محمد مصطفى ، ديكور مصطفي حامد ، إكسسوارات وأزياء سماح نبيل، إضاءة إبراهيم الفرن، تصميم الإعلان الرسمي للعرض لمصطفى شعراوي، دعاية وسوشيال ميديا كريم أبو الغيط وأحمد مدني، إشراف عام أحمد مسعود، إنتاج عبد الرحمن تمام و أحمد تمام ، إخراج سامح بسيوني.

ويقول المخرج سامح بسيوني، إن العرض يقدم في كوميديا غنائية استعراضية تدور أحداثها في أربع لوحات ترصد وتناقش بعض الظواهر الاجتماعية، حيث تدور اللوحة الأولى عن "المظهرية" التي تجعل بعض الأسر تضع شروطاً تعجيزية للزواج تحوله من ارتباط إنساني إلى مشروع يتكلف مئات الآلاف على الشبكة والفرح والجهاز ، إلى حد يعجز الشباب عن تحقيق أحلامهم المشروعة ، بينما تدور اللوحة الثانية عن العلاقة بين الرجل والمرأة وكيف يمكن للمجتمع تحويلها إلى حالة صراع مستمر بين الطرفين رغم أن أي منهما لا يغني عن الأخر ولا يستغني عنه .

اقرأ أيضاً .. تكريم خاص للنجم محمود حميدة غدا بكواليس «فى حتة تانية»

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 

 

 
 
 
 
 

مشاركة