النقابة العامة للأطباء
النقابة العامة للأطباء


نقابة الأطباء تطلق «صالون دار الحكمة الثقافي»

مروة صالح

الجمعة، 23 ديسمبر 2022 - 02:20 م

أعلنت النقابة العامة للأطباء عن فعاليات صالون دار الحكمة الثقافي لشهر ديسمبر حيث يستضيف الصالون الكاتبة د.فادية عبدالجواد وذلك يوم السبت 31 ديسمبر الجاري في تمام الساعة السابعة مساءً بدار الحكمة.

وأوضح عماد العادلي المستشار الثقافي للنقابة العامة للأطباء، أنه سيتم مناقشة كتاب «انين الصمت.. صماء اسمعت العالم» خلال الصالون الثقافي وهو عن قصة حياة أول طبيبة صماء في مصر والعالم . 

اقرأ أيضا | إنطلاق أولى فاعليات مشروع "أطباء مصر يقرأون" من مدينة السويس

وكانت النقابة قد أعلنت عن إطلاق «صالون دار الحكمة الثقافي» والذي سيستضيف مشاهير الكتاب و المبدعين في كافة المجالات في أمسيات ثقافية وإبداعية بحضور الأطباء والمهتمين.

وأوضح الدكتور علاء عمر المسؤول عن الصالون، أن صالون دار الحكمة الثقافي يقوم عليه مجموعة متميزة من مثقفي مصر ويعتبر منارة ثقافية ونعمل من خلاله علي تقديم محتوي متميز ومختلف وندعو جميع المهتمين للمتابعة والمشاركة في فعاليات الصالون.

ودعت د. إيمان سلامة عضو مجلس النقابة ومقرر اللجنة الاجتماعية الأطباء والمهتمين لحضور فعاليات الصالون، مؤكدة على الترحيب بمشاركة كل من لديه موهبة أدبية او فنية من الأطباء في الصالون الثقافي والذي سيقام في السبت الأخير من كل شهر بقاعة دار الحكمة .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة