صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


«جريمة شرف».. تفاصيل جديدة في واقعة الصف بالجيزة

مجدي عصام- اسلام سيد

الإثنين، 16 يناير 2023 - 06:57 م

 

كشفت الأجهزة الأمنية بالجيزة بقيادة اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، تفاصيل جديد في قضية الصف والقاء القبض علي شخصين قاما بقتل شقيقتهما بالصف.

اقرأ أيضاً| إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سياره بتوك توك بالصف

وتلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من العميد محمد مختار رئيس مباحث قطاع الجنوب يفيد العثور على جثتين لسيدتان داخل منزلهما بالصف.

وعلى الفور انتقل اللواء أحمد الوتيدي مدير المباحث الجنائية بالجيزة وأمر بتشكيل فريق بحث جنائي وتبين أن المجني عليهما يدعى " فاطمة .أ " "رشا. أ" وهما شقيقتين عثر عليهم مقتولين داخل منزلهما بالصف.

وبإجراء التحريات بقيادة العقيد محمد أبو القاسم مفتش مباحث قطاع الجنوب تبين من المعاينة أن الشقيقتين كانتا يديران منزلهما لممارسة الرذيلة بمساعدة ومعرفة زوجيهما وهو ما دفع شقيقهما لاستدراجهما وقتلهما بسبب سيرتهما وسمعتهما السيئة خنقا بعد وصلة من الضرب والتعذيب اعترفا:" أن أختيهما تزوجتا منذ عدة سنوات الكبرى تبلغ من العمر 37 عامًا، والأخرى في العشرينات من عمرها، إلا أن سيرتهما السيئة أصبحت على كل لسان في البلدة، بسبب سلوكيهما المشين، وعلاقاتهما المحرمة التي يمارسانها مع الشباب من داخل القرية وخارجها.
وفجر المتهمان مفاجأة عندما قالا إن شقيقتيهما ضحيتان لزوجيهما؛ حيث كان الزوجين هما من يقومان بتشغيلهما في الدعارة، ويتفقان مع راغبي المتعة الحرام على إرسال زوجتيهما لهم بمقابل مادي.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن المقدم محمد العشري رئيس مباحث الصف، من إلقاء القبض على الشقيقين وازواج الشقيقتين الضحايا وبمواجهته اعترفا بارتكابه الواقعة.. تم نقل الجثث الي المشرحة وتحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة