أخبار متوقعة
أخبار متوقعة


أخبار متوقعة ليوم الثلاثاء 7 فبراير 2023

أ ش أ

الثلاثاء، 07 فبراير 2023 - 08:24 ص

القاهرة.. يعقد المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام اجتماعاً لبحث التجاوزات في الإعلام الرياضي والقنوات والبرامج الرياضية.

القاهرة.. يعقد مجلس نقابة الصحفيين، برئاسة النقيب ضياء رشوان، اجتماعاً، يأتي على رأس أعماله إعلان جدول إجراء انتخابات التجديد النصفي المقررة في الجمعة الأولى من مارس المقبل وتوقيتاتها التي نظمها القانون.

القاهرة.. تعقد اللجنة الوطنية للعلوم البيولوجية بأكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا النسخة الثانية من منتدى القاهرة للعلوم، بعنوان "دبلوماسية العلوم والبحوث للعمل المناخي والمستقبل المستدام في عصر الوباء وما بعد الجائحة"، وذلك بالتعاون مع مؤسسة ألكسندر فون هومبلدت بألمانيا والاتحاد الدولي للعلوم البيولوجية.

الإسكندرية.. تنظم مكتبة الإسكندرية، من خلال برنامج دراسات التنمية المستدامة وبناء قدرات الشباب ودعم العلاقات الإفريقية، ندوة حول "رؤى الشباب الإفريقي لتحقيق التنمية المستدامة"، بحضور حوالي 300 طالب إفريقي يمثلون دولًا مختلفة منها السودان وجنوب السودان وأوغندا ومالاوي ومدغشقر وجزر القمر ومصر، وهم من الطلاب المشاركين في برنامج "رابطة شباب الصفوة الأفارقة" الموجه لبناء القدرات العلمية والمعرفية للشباب الإفريقي.

القاهرة.. يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز ضيفًا على نظير طلائع الجيش، في الخامسة مساء، على استاد جهاز الرياضة العسكري، في إطار مباريات الجولة 17 من بطولة الدوري الممتاز وختام مواجهات الدور الأول.

القاهرة.. يواجه الفريق الكرة الأول بنادي البنك الأهلي نظيره فيوتشر، ضمن مباريات الجولة 17 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

واشنطن.. يبدأ الأمين العام لحلف شمال الأطلسي (ناتو) ينس شتولتنبرج زيارة رسمية إلى الولايات المتحدة الأمريكية، تستغرق يومين، يجري خلالها محادثات مع وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، ووزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن.

باريس.. تشهد الشركة الوطنية للسكك الحديدية الفرنسية "اضطرابا شديدا" في حركة القطارات، نتيجة الإضراب الثالث الذي حددته النقابات العمالية احتجاجا على مشروع إصلاح التقاعد.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة