صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه


بالأسماء.. 58 مصرياً حاصلاً على تأشيرة خروج نظامي من السعودية

محمد عوض

الأربعاء، 08 فبراير 2023 - 01:34 م

أعلن مكتب التمثيل العمالي التابع لوزارة القوى العاملة بالسفارة المصرية بالعاصمة الرياض بالمملكة العربية السعودية، عن ورود  3 كشوف جديدة، اليوم الأربعاء، بإجمالي 58 عاملاً منهم 13 عليهم ملاحظات، والباقي خروج نظامي.

وقال أحمد رجائي، رئيس مكتب التمثيل العمالي بالرياض، من على الموقع الرسمي للمكتب، إن الكشف الأول بأسماء الحاصلين على تأشيرة الخروج النهائي من إدارة الوافدين "خروج نظامي بعد موافقة مكتب العمل"، ويمكن طباعة تأشيرة الخروج النهائي من على منصة أبشر أو منصة مقيم والمغادرة خلال المدة المحددة، وفي حالة عدم القدرة على طباعة التأشيرة يرجى الحضور إلى مكتب التمثيل العمالي بالقنصلية العامة بالرياض للحصول على صورة منها.

وأضاف "رجائي" أن الكشف الثاني بأسماء المواطنين الصادر بشأنهم ملاحظات من إدارة الوافدين بالرياض للمتقدمين بطلبات الخروج النهائي "بلاغ تغيب"، برجاء الحضور مرة أخرى إلى الشئون القانونية، أو التوجه مباشرة إلى الجهة المشار إليها أمام الملاحظة.

أما الكشف الثالث بأسماء المواطنين الصادر بشأنهم ملاحظات من مكتب عمل الرياض للمتقدمين بطلبات الخروج النظامي، فيرجى الحضور مرة أخرى إلى الشئون القانونية، أو التوجه مباشرة إلى الجهة المشار إليها أمام الملاحظة.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة