إيمان العاصي ومحمود حميدة ومحمدرمضان
إيمان العاصي ومحمود حميدة ومحمدرمضان


برفقة محمود حميدة ومحمدرمضان.. إيمان العاصي: عليك أن تقاتل مع الأساطير| صور

بوابة أخبار اليوم

الأربعاء، 22 فبراير 2023 - 04:28 م

 أروي حمدي

حرصت الفنانة إيمان العاصي على نشر صوره لها من كواليس مسلسل «جعفر العمدة»، برفقة الفنان محمد رمضان ومحمود حميدة، وذلك عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوديوهات "إنستجرام".

وعلقت "العاصي" علي الصورة قائلة: "إذا اردت أن تكون أسطورة فعليك أن تقاتل مع الأساطير".

قصة مسلسل جعفر العمدة

ومن ناحية أخري، تشارك إيمان العاصي حاليا في مسلسل "جعفر العمدة" ومن المقرر عرضة في السباق الرمضاني المقبل 2023، الذي تدور أحداثه حول رجل يعيش في حي السيدة زينب، ومتعدد الزيجات ومنهن منة فضالي، حيث يتزوج أربعة نساء، ويعيش مأساة فقدان نجله واختطافه من قِبَل مجهولين، ولا يعلم مكان نجله سواء حي أم متوفي أو أصابه مكروه.

أبطال مسلسل جعفر العمدة

يشارك في مسلسل جعفر العمدة مع محمد رمضان، العديد من الفنانين، وهم زينة، هالة صدقي، منة فضالي، إيمان العاصي، مي كساب، عصام السقا، منذر رياحنة، دعاء حكم، بيومي فؤاد، أحمد فهمين، طارق الدسوقي، أحمد فتحي، فريدة سيف النصر، مجدي بدر، سلوى عثمان، أحمد داش، أحمد عبد الله، جوري بكر، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة سعدي جوهر.

آخر أعمال أيمان العاصي

ويذكر أن شاركت أيمان العاصي في السباق الرمضاني الماضي لمسلسل الاختيار3، وهي من بطولة الفنانين كريم عبدالعزيز، أحمد عز، ياسر جلال، أحمد السقا، صبري فواز، خالد الصاوي، عبدالعزيز مخيون، جمال سليمان، محمد رياض، منذر رياحنة، هيدي كرم، هشام إسماعيل، أمير المصري، وإيمان العاصي وغيرهم، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي ومن إنتاج سينرجي التابعة للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية المصرية.

قصة مسلسل الأختيار 3

قصة مسلسل الاختيار 3 مأخوذة عن أحداث حقيقية، حيث يقدم صناع المسلسل حقائق تقدم للمرة الأولى فى عمل درامى حول فترة مهمة فى التاريخ المصرى الحديث، بداية من ثورة 30 يونيو التى قام بها الشعب لرفض حكم جماعة الإخوان.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 

 

 
 
 
 
 

مشاركة