عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية خلال الجولة الميدانية بمدينه كفر شكر
إنشاء مبنى الإدارة الزراعية وموقف السيارات بكفر شكر بالقليوبية
الخميس، 27 أبريل 2023 - 06:36 م
أجرى عبد الحميد الهجان - محافظ القليوبية، جولة ميدانية بمدينه كفر شكر؛ لتفقد أعمال تنفيذ مبنى الإدارة الزراعية وموقف السيارات بكفر شكر ومتابعة أعمال إنشاء محطة مياه المنشأة الكبرى بكفر شكر، وذلك لدفع الأعمال وتذليل العقبات، والوقوف على نسب التنفيذ للمشروعات لتسليمها لتدخل الخدمة في أقرب وقت، وذلك ضمن خطة المحافظة للنهوض بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، والعمل على تحسينها للمساهمة في توفير حياة كريمة لهم.
وتفقد المحافظ أعمال إنشاء مبنى الإدارة الزراعية بكفر شكر، والتي وصلت نسبة تنفيذها إلى 45%، وجاري العمل بها على قدم وساق لإدخالها الخدمة، لتخدم مزارعي مركز ومدينة كفر شكر ، باعتماد مالي 7 ملايين جنيه .
اقرأ أيضا| مدير تعليم القليوبية يبحث استعدادات امتحانات الفصل الدراسي الثاني
كما وجه المحافظ، بسرعة البدء في أعمال إزالة أربع مباني تابعة لمبنى الإدارة الزراعية والصادر لهم قرارات هدم، وذلك لإقامة مجمع موقف السيارات العمومي لمدينة كفر شكر والذي يستوعب 300 سيارة.
واستكمل المحافظ الجولة بتفقد محطة مياه المنشأة الكبرى البالغ طاقتها الإنتاجية 45 ألف م3/ يوم، مشيرا إلى أن المحطة تخدم نحو 225 ألف نسمة من أهالي مركز كفر شكر، وشدد المحافظ على أهمية الالتزام بالتوقيتات الزمنية المحددة للإنتهاء من مختلف الأعمال بالمحطة، ودخولها الخدمة في نهاية العام الحالي ، ومن الجدير بالذكر أنه تم الانتهاء من 85 % من إجمالي أعمال المحطة.
وأكد محافظ القليوبية، حرصه على المتابعة الميدانية لكافة المشروعات القومية والخدمية التي تُنفذ على أرض المحافظة بهدف دفع الأعمال وتذليل كافة المعوقات لإنهاء المشروعات وفقاً للمدة الزمنية المحددة لكل مشروع.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
ضبط مادة محظورة تُستخدم في تلوين الفول السوداني خلال حملة رقابية ببني سويف
حملات مكثفة لرفع الإشغالات بالمنوفية | صور
إدارة شباب العريش تختتم أنشطتها السنوية بعروض رياضية وفنية مبهرة
محافظ الجيزة يشهد افتتاح مركز القلب الوطني بفاكسيرا
محافظ الدقهلية يتابع حملة ليلية للتصدي لأجهزة الصوت ورفع الإشغالات بمدينة دكرنس.
للمرة الأولى.. فريق طبي يجري عملية دقيقة لتثبيت كسر بالعمود الفقري بالشرقية
إنقاذ 3 حالات تسمم واختناق بمستشفى أجا بالدقهلية.. تفاصيل
لمتابعة مباراة مصر ونيوزيلندا.. محافظ الغربية يفتح 50 مركز شباب وناديًا رياضيًا بعد منتصف الليل
محافظ دمياط يتواصل هاتفياً مع اوائل الإعدادية لتهنئتهم بتفوقهم







