أصالة
أصالة


بعد إعلانها عن حفلها في المتحف المصري.. الجمهور يهاجم أصالة

هبة الخولي

الثلاثاء، 02 مايو 2023 - 03:50 م

ظهرت حالة كبيرة من الغضب بين جمهور أصالة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إعلان إحياء الفنانة أصالة حفلًا في متحف الحضارة، حيث أعربوا عن غضبهم الشديد من هذا الأمر، مطالبين المسؤولين بإلغاء الحفل، بعد تصريحات أصالة الأخيرة والتي نسبت الفضل في مشوارها الفني لدولة عربية أخرى، وعدم ذكرها لمصر والتي يرى الجمهور أنها صاحبة الفضل الأول عليها في مشوارها الفني، كما تم تدشين هاشتاج بـ إلغاء حفل أصالة، وتلقي هذا الهاشتاج تفاعلًا كبيرًا من الجمهور.

 

وظهرت التدوينات على موقع تويتر كالتالي: لولا مصر لم يعرف العرب أصالة، ولولا مصر لم يعرف العرب الفنانين والفنانات العرب، إلا داخل وطنهم فقط، عندما تتنكر لمصر لا مكان لك في مصر.. لا لأصالة في مصر.

 

اقرأ أيضا ابن أصالة: «حفل أمي في متحف الحضارة تكريم لها»


والبعض الآخر علق: أي حد ينكر الجميل ما يستاهل نكتب اسمه، بس لازم يبقي لينا صوت علشان تعرف قيمتها، وياريت المسئولين يغيروها، أصالة من ضمن البني آدمين اللي أنكرت فضل مصر عليها، متستحقش الفرصة دي، وقالت إن تاريخها كله مدينة به للسعودية طول حياتها، في فنانين مصريين أحق منها بالفرصة، وبيحبوا البلد دي أكتر منها ويستحقوا فرصة الغناء أكتر.


وأعلنت أصالة عن إحياءها حفلا جديدًا في القاهرة، بمتحف الحضارات يوم الجمعة 5 مايو الجاري، وذلك من تنظيم نجلها خالد الذهبي، إذ تمنت أن ينال الحفل إعجاب جمهورها ومتابعيها.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة