الرئيس السيسي ونظيره التركي
الرئيس السيسي يجري إتصالا بأردوغان لتهنئته والاتفاق على الإسراع بتبادل السفراء
وليد قطب
الإثنين، 29 مايو 2023 - 10:22 م
أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي اتصالاً هاتفياً مع الرئيس التركي رجب طيب إردوغان، حيث قدم الرئيس التهنئة للرئيس أردوغان بمناسبة فوزه بالانتخابات الرئاسية، وإعادة انتخابه رئيساً لتركيا لفترة رئاسية جديدة، ومن جانبه أعرب الرئيس التركي عن التقدير لهذه اللفتة الطيبة من الرئيس.
وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية أن الرئيسين أكدا على عمق الروابط التاريخية التي تربط البلدين والشعبين المصري والتركي، واتفقا على تدعيم أواصر العلاقات والتعاون بين الجانبين، وفي ذلك الإطار قرر الرئيسان البدء الفوري في ترفيع العلاقات الدبلوماسية بين الدولتين وتبادل السفراء.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
بداية من 8:15 صباحًا.. تفتيش مشدد لطلاب الثانوية العامة بأوامر رئيس الامتحانات
اليوم.. طلاب الثانوية العامة يؤدون امتحان اللغة الاجنبية الثانية بالنظام الجديد.. والاقتصاد والاحصاء للقديم
استقبال حافل لبعثة الأولمبياد الخاص المصري بمطار القاهرة
وزير شئون المجالس النيابية يُشارك في الجلسة العامة لمجلس النواب
وزير الخارجية يؤكد على أهمية تعزيز التضامن العربي وصون الأمن القومي العربي
مصر ترحب بتعيين السفير نبيل فهمي أميناً عاماً للجامعة العربية
برلماني: التحدي الأبرز هو تحقيق مستهدفات النمو الاقتصادي على أرض الواقع
وزارة الأوقاف وهيئة الأوقاف توقعان بروتوكولي تعاون مع المجموعة الوطنية لاستثمارات الأوقاف
وزير الخارجية يشارك في الاجتماع التشاوري لوزراء الخارجية العرب







