الدكتور علي الدين هلال أستاذ العلوم السياسية
علي الدين هلال عن حصوله على جائزة النيل: مسئولية أكبر فوق كاهلي
الثلاثاء، 30 مايو 2023 - 09:42 م
علق الدكتور علي الدين هلال أستاذ العلوم السياسية، على حصوله على جائزة النيل فى العلوم الاجتماعية.
وقال علي الدين هلال في مداخلة هاتفية في برنامج " 90 دقيقة " المذاع على قناة " المحور "، :" مزيج من البهجة والفرحة لدي بعد الحصول على جائزة النيل في العلوم الاجتماعية ".
اقرأ أيضا | عبدالعزيز: تطوير ملفي الصحة والتعليم يحتاج إلى اعتمادات مالية
وأضاف علي الدين هلال:" جائزة النيل تعتبر أعلى جائزة تقدمها الدولة في مجال العلوم الاجتماعية، ومن يحصل على هذه الجائزة يضاف على كاهله مسؤولية أكبر ".
وتابع علي الدين هلال:" بعد حصولي على هذه الجائزة أتذكر كل من تأثرت بهم وتعلمت منهم شيء في حياتي ".
وأكمل علي الدين هلال:" الجائزة التي حصلت عليها هي نتاج تعليم مستمر وما تعلمته من والدي ووالدتي"، مضيفا:" طالما الإنسان عايش لابد ان يعمل ويتفاعل مع الأفكار الجديدة ويكون لديه مشروعات جديدة ".
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
مبادرة من «الصحة» للكشف المبكر عن مشكلات الإبصار بالمدارس
البرلمان الإيراني: مستعدون للتعاون مع دول المنطقة على أساس عدم التدخل بالشؤون الداخلية
رفعت فياض: التعليم انشأت 612 مجمعًا امتحانيًا يضم 2030 لجنة لإحكام الرقابة داخل اللجان
حرب أسعار الطاقة تشتعل.. «ترامب» يُطالب بالتحقيق مع شركات النفط المخالفة
ترامب يهاجم أسعار الوقود: الانخفاض بطيء ولا يلبي التوقعات
الناتو يتحرك في الخليج.. نشر قوات أوروبية قرب مضيق هرمز لإزالة الألغام
الناتو: امتلاك إيران سلاحًا نوويًا سيقلب موازين الأمن في الشرق الأوسط
الأمين العام للناتو: ترامب فعل ما كان يجب فعله تجاه إيران
وول ستريت جورنال: واشنطن تضغط على إسرائيل لسحب قواتها من جنوب لبنان







